سامسونج تكشف رسمياً عن ساعتها الذكية الجديدة Gear S3

Advertisement

كشفت سامسونج اليوم عن ساعتها الذكية الجديدة Gear S3 التي تأتي بتصميم جديد مع نفس الإطار الدوّار الذي قدمته في ساعة Gear S2 العام الماضي، والعديد من المزايا الجديدة.

تصميم Gear S3:

الجيل الجديد يأتي أكبر قليلاً من السابق.. وستتوفر الساعة بخيارين: الكلاسيكي والرياضي.. بالنسبة للساعة الكلاسيكية، فتأتي بتصميم تقليدي أنيق إلا أنها لا تدعم شبكات الجيل الرابع.. في حين يأتي الإصدار الرياضي من الساعة بتصميم أغلظ مع دعمه لشبكات الجيل الرابع.

كلا الساعتين تأتيان بنفس الإطار الدوّار للتحكم في بعض الوظائف، كالرد على المكالمات أو التحكم في مستوى الصوت.. وتنوي سامسونج توفير مجموعة واسعة من الأربطة للساعة.

يأتي كلا الإصدارين أيضاً بشاشة دائرية قياس 1.3 بوصة من نوع Super AMOLED، بـ 16 مليون لون، وخاصية Always On، وبطبقة حماية Gorilla Glass SR Plus.

كما تأتي الساعتان أيضاً بخاصية مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68، وحماية قصوى لتساعد في الصمود في درجات الحرارة المتطرفة.

مواصفات Gear S3:

تقدم الساعة الجديدة بطارية بسعة 380mAh، مقارنة بـ 250mAh في الجيل السابق .. وتأتي بخاصية حفظ الطاقة التي تمكن الساعة من الصمود ليوم كامل بشحن 5% فقط.. الساعة تأتي بميزة أخرى أيضاً، تمكن من عرض الساعة للتوقيت فقط والاستغناء عن كل المزايا الأخرى.. وتأتي الساعة متوافقة مع شاحن الجيل السابق.

وتأتي الساعة بعدد من الحساسات والمستشعرات، بدءاً من مسشتعر دقات القلب، ومقياس الارتفاع، ومقياس الضغط الجوي، ومحدد المواقع، ومقياس السرعة، بالإضافة إلى خاصية SOS تقوم بإرسال الموقع بدقة في حالات الطوارئ.

بالنسبة للتوصيل، فكما ذكرنا آنفاً فإن الإصدار الكلاسيكي لا يدعم شبكات الجيل الرابع، على غرار الإصدار الرياضي .. كلا الإصدار على الجانب الآخر، يدعمان اتصالات بلوتوث و Wi-Fi.

كما تأتي كل ساعة بسماعة خارجية وميكروفون .. مع إمكانية ربطهما بسماعة بلوتوث خارجية إن دعت الحاجة لذلك .. وتدعم كذلك حفظ وتشغيل ملفات الموسيقى.

النظام:

تأتي الساعة الجديدة بنظام التشغيل Tizen، وبحسب سامسونج فإن متجر تايزن صار به الآن أكثر من 10,000 تطبيق.. وتدعم الساعة خدمة الدفع Samsung Pay، عن طريق اتصال NFC.

السعر وموعد الإتاحة:

سامسونج لم تذكر بعد أي تفاصيل عن السعر أو موعد إتاحة الساعة في الأسواق.

Gear S3SamsungTrendingسامسونج
التعليقات (0)
إضافة تعليق