الإعلان عن هاتف “لوميا 625″

Advertisement


أعلنت شركة “نوكيا” اليوم الثلاثاء عن إطلاق هاتف ذكي جديد من سلسلة “لوميا”، يأتي خلفًا لهاتف “لوميا 620″ الذي تم الإعلان عنه في ديسمبر/كانون الأول 2012، حيث يتميز الهاتف الجديد بأنه أرخص هاتف يدعم الاتصال بالإنترنت بتقنية الجيل الرابع LTE.

ويأتي هاتف “لوميا 625″ الجديد تحت فئة الهواتف الذكية متوسطة المواصفات والعاملة بنظام التشغيل “ويندوز فون”، حيث يعمل الجهاز بمعالج ثنائي النوى بتردد 1.2 جيجاهرتز من نوع Snapdragon S4، مع ذاكرة عشوائية سعتها 512 ميجابايت، و 8 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية التي يمكن توسعتها حتى 64 جيجابايت عبر منفذ بطاقات الذاكرة من نوع microSD.

ويتمتع الهاتف الجديد بحجم شاشة أكبر من الهواتف متوسطة المواصفات التقليدية حيث يصل قياس شاشته إلى 4.7 بوصة بدقة (800×480) بكسل، أي 201 بكسل في البوصة. كما تتميز شاشة الهاتف بدرجة حساسية عالية للمس لتستجيب حتى لو كانت اليد مغطاة بقماش أو قفازات.

ويملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل وقادرة على تسجيل الفيديو بدقة 1080p، وأخرى أمامية بدقة VGA، وتدعم مزايا Smart Camera  و Nokia Cinemagraph و Panorama الموجودة في الأجهزة مرتفعة الثمن، هذا بالإضافة إلى بطارية تشغل الهاتف بسعة 2000 ميلي آمبير ساعي.

وبحسب الشركة سيتوفر هاتف “لوميا 625″، في الربع الثالث وبعض الأسواق من ضمنها الشرق الأوسط بدءًا من سبتمبر/أيلول، وبعدة ألوان هي البرتقالي، الأصفر، الأخضر، الأبيض، الأسود مع قابلية تغيير الغطاء الخلفي، حيث لن يتجاوز سعره 290 دولار.


التعليقات (0)
إضافة تعليق