الجيل الأول من ساعات Galaxy Gear سيحصل على نظام Tizen

Advertisement

إذا كنت من أصحاب Galaxy Gear فربما قد تكون شعرت قليلا بالغش بعد إطلاق الجيل الثاني Galaxy Gear 2. ولكن لا تقلق, حيث أفادت تقارير جديدة عن نية سامسونج لإطلاق تحديثات من شأنها أن تجلب نظام Tizen OS إلى الجيل الأول من ساعاتها الذكية العاملة بنظام أندرويد.

يذكر أن سامسونج كانت قد كشفت عن الجيل الثاني من ساعاتها الذكية في فبراير الماضي ضمن حدث MCW .. والذي أتى بتصميم يختلف قليلاً عن ساعات الجيل الأول .. و لكن الاختلاف الأكبر كان في نظام التشغيل .. حيث زودت سامسوج الجيل الثاني بنظام التشغيل الوليد Tizen, و الذي أثار بعض السخط من قبل من اقتنوا الجيل الأول من Galaxy Gear.

 

التحديث على ما يبدو سيتم إطلاقه عما قريب .. و بحسب تسريبات موقع SamMobile في مقطع الفيديو أدناه الذي يبين مقارنة بين الساعات الثلاثة, Galaxy Gear و Galaxy Gear 2 و Galaxy Gear 2 Neo, يبدو أن كل شيء يعمل بشكل جيد بالفعل. إلا أن التشفيل يبدو أبطأ قليلاً في الجيل الأول بالمقارنة مع Gear 2 و Gear 2 Neo.

التحديث على ما يبدو يضيف بعض الميزات الجديدة لم تكن متاحة سابقا على الجيل الأول العامل بنظام أدرويد، مثل وضع النوم أو مراقبة النشاط البدني للمستخدم. التحديث يجلب أيضاً إمكانية تشغيل الموسيقى على الساعة كما في الجيل الثاني.


 

المصدر

Galaxy GearGalaxy Gear 2Galaxy Gear 2 NeoSamsungtech news
التعليقات (0)
إضافة تعليق