شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

“توم” قط جيد و”جيري” يستحق العقاب.

0 25

توم وجيري سلسلة من الرسوم المتحركة الأمريكية لأفلام قصيرة تم إنشاؤها في عام 1940 من قبل وليام حنا وجوزيف باربيرا .تركز على التنافس بين شخصيتين ، توم القط، وجيري الفأر، والعديد من الشخصيات المتكررة ، التي تدور كلها حول كوميديا ​​هرجيه.

توم اند جيري كان وما زال المسلسل المفضل لكثير من الاطفال. بسبب الكوميديا التي يحتويها وبساطة فكرته. فعندما كنا أطفالًا كنا ننظر الى المسلسل على ان هنالك فكرة واحدة, أن توم قط سيء وجيري هو الذي تعرض للإساءة.

لكن مع تقدمنا في العمر دعنا نفكر في هذا الأمر مرة، هل توم حقا هو الشخص السيئ؟

توم حيوان اليف مسموح له بالبقاء داخل المنزل. اما جيري فلا.

جيري يحب تدمير كل شيء في الأرجاء تذكروا كيف حاول أن يدمر البوفيه من خلال تناول كل شيء على الطاولة. كان توم ببساطة يمنع جيري من تدمير الحفل.

معظم الأوقات توم مسترخي قبل انت تتم مضايقته من قبل جيري .

توم عادة يكون مسترخي ونائم. احياناً يفعل أشياء غبية بشدة، مثل محاولة الفوز على جيري. لكن هذا لا يحدث أبداً. حاول أن ترصد في المرة القادمة التي تشاهد فيها المسلسل المشهد الذي تبدأ به الحلقة, دائما ما يأتي جيري الى الغرفه و يقوم يتدمير الاشياء.

 

أيًا كان ما يقوم به “توم” فهو محاولة للانتقام من فعل مسبق.

معظم المرات التي يقوم فيها توم بنصب فخاخ ل “جيري” تكون ردات افعال لأمور قام بها جيري مسبقا. حتى في محاولاته أن يأكل جيري والطائر وأصدقاؤه الفئران الآخرين. هذا لمجرد أن جيري اغضبه في البداية.

كل ما يحاول توم فعله هو حماية ملكية صاحب المنزل من جيري المدمر

تظهر العديد من الحلقات كيف يحاول توم ببسالة حماية ملكية صاحب المنزل وبدلاً من ذلك يتم توبيخه من قبل صاحب المنزل لأن جيري يختفي في النهاية. توم يعاني من ضرب السيدة بعد ذلك وتنتهي الحلقة معه وهو مستلق في حالة حزينة ، يتعرض للضرب من قبل الجميع في يوم واحد دون أي خطأ من جانبه.

 

جيري يدمر توم تماما عن طريق القيام بأشياء هي في الأساس عنف

ودعونا لا نتحدث حتى عن عدد المرات التي تعرض فيها توم للضرب على رأسه وقدمه بمطرقة.

بالاضافة الى الاعتداء الجسدي ، يعاني توم من الإذلال النفسي الشديد للخسارة مرارًا وتكرارًا ، ويواصل جيري هجومه تجاه توم بدون تقصير. هل جيري حقا بطل كما اعتقدناه؟

جيري لا يتخلى عن سلوكه السادي. إنه يستمر في معاقبة توم مرارا وتكرارا, كان السبب في تعاطفنا مع جيري هو أن جيري كان صغيرا ، وبدا توم مسيطرا. لكن “إعاقة” جيري بحجم صغير لم تكن مشكلة. اعتاد ذكائه لجعل الحياة جحيم لتوم. ولم يكن توم ذكياً أبداً مثل جيري مما أدى إلى إذلاله، في كل مرة.

ارفع يديك إذا شعرت بالأسف حيال توم الان.

ربما كان السبب في أننا نتعاطف مع توم الان كبالغين. هو اننا شعرنا أن توم كان يمثل جزء من شخصيتنا حياتنا.

WevrLabs™ Cloud Hosting Solutions