شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

صور مسربة جديدة لهاتف Galaxy K المرتقب

0 306

تسربت على الإنترنت صورتين جديدتين لما يُعتقد أنه هاتف Galaxy K المرتقب والذي كان يُعرف سابقًا باسم Galaxy S5 Zoom.

وينتظر أن يجري الكشف عن هذا الهاتف رسميًا في وقت لاحق من الشهر الجاري، وهو الهاتف الذي يُعد نسخة جديدة من هاتف “جالاكسي إس 5″ الذي طرحته الشركة للبيع في وقت سابق من الشهر الجاري، ولكنها تمتاز بقدرات تصويرية عالية.

وكانت شركة Samsung حددت يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 نيسان/أبريل موعدًا لحدث خاص تعتزم عقده بسنغافورا ومن المتوقع أن يجري خلاله الكشف عن هاتف Galaxy K.

وكانت Samsung أطلقت العام الماضي بعد هاتفها Galaxy S4 نسخة من الجهاز باسم Galaxy S4 Zoom تمتاز بمواصفات قوية من حيث الكاميرا تجعلها أقرب لكاميرات التصوير الاحترافية منها إلى الهاتف.

Galaxy-K-2

Galaxy-K-3

وتظهر الصور المسربة التي نشرها موقع صيني جهازًا يشبه إلى حد كبير هاتف Galaxy S5، خاصة من ناحية الغطاء الخلفي، ومختلفًا قليلًا بالنسبة لذات الأمر عن صور كان قد جرى تسريبها في وقت سابق من الشهر الجاري، والتي أظهرت أن الهاتف سيأتي بغطاء خلفي يبدو جلديًا وبدقة 20 ميجابكسل مع 10 درجات من التقريب البصري “زووم”.

وفيما يتعلق بالمواصفات الداخلية، يُتوقع أن يأتي هاتف Galaxy K بشاشة قياس 4.8 بوصة من نوع Super AMOLED وبدقة عالية يبدو أنها 720p، كما يتوقع أن يعمل الجهاز بمعالج Exynos 5 سادسي النوى. هذا وسيقدم الجهاز 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


المصدر