شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

الإعلان رسمياً عن هاتف HTC One M8

0 267
يحمل كاميرتين تحت اسم Duo Camera وسوف تعطيك تفاصيل أفضل مع إمكانية إعادة التركيز
يحمل كاميرتين تحت اسم Duo Camera وسوف تعطيك تفاصيل أفضل مع إمكانية إعادة التركيز

ها هي HTC تقوم بالإعلان الرسمي للهاتف HTC One. الهاتف يمتلك مواصفات خارقة وبتصميم يمكنك القول أنه من أجمل الهواتف حتى الآن، فهو يحمل تصميم بقطعة واحدة، 90% مصنوعة من الألمنيوم، ويعني ذلك خامة تعتبر أفضل خيار للهواتف الذكية.

بالنسبة للمواصفات فالهاتف من الداخل يمتلك معالج Snapdragon 801 رباعي الأنوية بسرعة 2.3GHz، وهنالك 2GB من الذاكرة العشوائية، و 16GB32GB64GB بالنسبة للذاكرة الداخلية، ويمكنك إضافة ذاكرة خارجية. بالنسبة للبطارية فالهاتف زاد عن HTC One M7 بـ300mAh، فأصبح 2600mAh، وذكرت HTC أن البطارية تحسنت عن M7 بنسبة 40%.

كما نعلم أن الهاتف يحمل كاميرتين تحت اسم Duo Camera وسوف تعطيك تفاصيل أفضل مع إمكانية إعادة التركيز، كما ذكرت HTC أن الكاميرا تعطيك سرعة تركيز عالية (300 مليون ملي ثانية) كما أنها تستطيع التركيز على أشياء قريبة جدًّا مع عزل رائع جدًّا قريب من كاميرات DSLR، كما تتمتع الكاميراتان الخلفيّتان بفلاش LED ثنائي بلونين مختلفين، وهذا سوف يعطيك إضاءة مناسبة للصور، الأمر شبيه بما يقدمه iPhone 5S. للأسف أن الكاميرا لا تدعم تقنية OIS، لكن لا تقلق فـHTC أضافت تقنية Smart Stabilization والتي تقوم بنفس الوظيفة تمامًا، كما يتيح تطبيق الكاميرا العديد من التعديلات والإضافات على الصور.

بالنسبة للشاشة فهي Super-LCD 3 بحجم 5 انش ولا تزال بدقة 1080 في 1920 بكسل، بالتالي فإن كثافة البكسلات أصبحت أقل من الهاتف HTC One 2013، فهي 440ppi، لكني أؤكد لك بأنك لن تلاحظ الفرق.

الهاتف يعمل بنظام Android 4.4 ويحمل واجهة Sense 6، أحدث واجهة لـHTC، ويمكنك ملاحظ من الصورة الرسمية بأنها نفس الصورة المسربة من قبل للنظام. النظام يحمل واجهة Blinkfeed الجديدة وحاليًّا أصبح بإمكان المطورين دعم تطبيقاتهم عليها، هذا بالإضافة إلى تغيّر التصميم، فأصبحت أجمل من قبل.

الهاتف سوف يكلفك 649$ بدون عقد، وسوف يكون متوفر في شهر أبريل، لكن بالنسبة لكندا والولايات المتحدة سوف يكون الهاتف متوفر اليوم لشركات الإتصالات وللأسف سوف تكون ملتزمًا بعقد فيما كنت تريد شراء الهاتف من هناك. كما ذكرت HTC أنها ستوفر نسخة Google Play، وسوف تكون متاحة اليوم بالمتجر بسعر يناهز 699$.


المصدر: U.L.T