شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

الصين تحصل على +ONE M9 مع الكاميرا الثنائية وقاريء البصمة!

0 289

أعلنت HTC عن نسخة أخرى من هاتفها الأساسي HTC ONE. ولكن النسخة مخصصة للسوق الصيني.

يبدو الهاتف مظهريا بنفس الشكل الإليمونيم الكامل الموجود بالهاتف M9. ولكن يأتي مع شاشة أكبر بعض الشيء وقاريء بصمة في منتصف الجزء الأسفل من الهاتف. قاريء البصمة مماثل لذلك المستخدم في هاتف سانسونج GalaxyS6 وهاتف أبل الآيفون. ويعمل بمجرد لمسة على القاريء دون الحاجة للسحب عليه.

HTC_One_M9__PerRight_GunMetalGray.0

إضافة لذلك يوفر الهاتف شاشة 2K عالية الموضوح تأتي بقياس 5.2 بوصة بدقة 1440*2560 بيكسل. مقابل شاشة M9 بقياس 5 بوصات ودقة 1080 بيكسل.+M9 يتميز بمعالج جديد ثماني النواة بسرعة 2.2 قيقاهيرتز من نوع MediaTek Helio X10 يتميز بالسرعة في أداة الشاشة بالألعاب وتشغيل الفيديوهات.

يشهد الهاتف عودة الكاميرا الثنائية. إضافة للكاميرا 20 ميقابيكسل كالموجودة في الهاتف M9 ولكن معها مستشعر آخر مخصص لتركيز الصور Foucs كما كانت بهاتف العام الماضي ONE M8.

HTC_One_M9-_Poster_ilver

لا تتوفر أي معلومات حتى الآن موعد أطلاق الهاتف للأسواق أو السعر. ولكن الشركة أعلنت عدم رغبتها في بيع الهاتف بأمريكا الشمالية وأوروبا ولكن ذلك لا يعني أنه لن يتوفر بالأفراد.

خيب M9 أمال الكثيرين لعدم تقديمه لأي تحديث في الشكل الخارجي للهاتف. ولكن لا يمكن للشركة إصلاح ما ليس مكسوراً. ولذلك لن يكون +M9 أي تغيير بالنسبه لهولاء. ولكن قاريء البصمة إضافة للشاشة والسرعة المعالجية تمثل تقدما منطقيا بالنسبة للعام الماضي.

سيتوفر الهاتف بثلاثة ألوان.. الذهبي، الفضي والأسود.

HTC_One_M9+_PerBack_Gold