شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

بيع 11 مليون وحدة من Galaxy S5 خلال الشهر الأول

0 271

أعلنت شركة سامسونج اليوم أنها باعت 11 مليون وحدة من هاتفها الذكي Galaxy S5 وذلك خلال الشهر الأول من إطلاقه، بالرغم من الانتقادات التي تعرض لها الهاتف بعد الكشف عنه.

وتشير الأرقام التي كشف عنها المتحدث باسم سامسونج الخميس إلى أن هاتف Galaxy S5 تجاوز سلفه Galaxy S4 من حيث المبيعات، حيث كان الأخير قد حقق مبيع 10 مليون وحدة بعد شهر من إطلاقه العام الماضي.

وكانت شركة سامسونج قد كشفت عن هاتفها الذكي الجديد Galaxy S5 في شهر شباط/فبراير الماضي ثم طرحته للبيع في نيسان/أبريل الماضي في 125 سوقًا حول العالم في نفس الوقت.

وبحسب جيه كيه شين، رئيس قسم المحمولة لدى سامسونج، فقد لعبت دول متقدمة، مثل الولايات المتحدة وألمانيا واستراليا دورًا هامًا في تحقيق هاتف جالاكسي إس 5 لهذا الرقم الكبير من المبيعات.

وكان هاتف Galaxy S5 تعرض للكثير من الانتقادات حول كونه لا يجلب جديدًا مقارنة بسلفه Galaxy S4, ما دفع الشركة إلى تعيين رئيسًا جديدًا لقسم التصميم, حيث استلم نائب الرئيس مين هيوك لي المنصب بدلًا من دونج هون تشانج.

وكانت شركة سامسونج قد توقعت الشهر الماضي أني يحقق هاتفها جالاكسي إس 5 مبيعات جديدة، وأن تتمكن من بيع أكثر من 10 مليون وحدة خلال الشهر الأول.


المصدر

WevrLabs™ Cloud Hosting Solutions