الهواتف المحمولة
تطالع حالياً
رصد أسعار ومواصفات هواتف Nokia D1C المرتقبة
0

رصد أسعار ومواصفات هواتف Nokia D1C المرتقبة

بواسطة  Mohammad A18 ديسمبر,2016

في اكتوبر الماضي، استقبل العالم التقني خبراً سعيداً، وهو عودة الاسم Nokia إلى الساحة مجدداً .. ومن المزمع أن تطلق نوكيا هواتفها الجديدة تحت اسم Nokia D1C والتي ستعمل بنظام التشغيل أندرويد.

وكانت شركة HMD قد استحوذت على حقوق استخدام العلامة التجارية Nokia في الهواتف والأجهزة اللوحية، وستقوم بإطلاق أولى هذه الهواتف منتصف العام المقبل.

وبحسب تسريب في أواخر الشهر الماضي، فإن الهاتف Nokia D1C سيأتي بإصدارين مختلفين في حجم الشاشة، الذاكرة العشوائية، والكاميرا الخلفية .. فالأول سيقدم شاشة 5 بوصات، بسعة رام 2 جيجابايت، وكاميرا خلفية 13 ميجابكسل .. في حين أن الإصدار الآخر سيأتي بشاشة أكبر قليلاً ذات مقاس 5.5 بوصة، ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت، و كاميرا ذات دقة 16 ميجابكسل.

ويشترك الإصداران في مواصفات المعالج، الكاميرا الأمامية، والسعة التخزينية، حيث سيأتيان بمعالج Snapdragon 430، كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، و 16 جيجابايت في السعة الخزينية.

وبحسب تسريب جديد اليوم، فمن المتوقع أن تكون أسعار الإصدار الأصغر من هاتف Nokia D1C في حدود 150 دولاراً، في حين أن الإصدار الأكبر سيأتي بسعر 200 دولار .. وبالطبع تبقى جميع هذه التسريبات موضع شك، إلى حين الإعلان الرسمي عن الأجهزة.

مصادر:

1, 2

أخبرنا عن انطباعك :)
0%
0%
0%
0%
0%
عن المحرر
Mohammad A
Senior Editor and Social Media manager. Interested in Technology, Blogging, Design, and Filmmaking.