شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

سوني تعلن عن هاتفها الجديد Xperia T3

0 301

طرحت شركة سوني اليوم هاتفها الجديد Xperia T3 من فئة الهواتف الأنيقة, الذي يأتي بتصميم جميل في إطار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ, مع خفة وزن متناهية تمنحه مزيداً من الأناقة وتجعل حمل الهاتف والنظر إليه متعة لا نظير لها.

و قالت سوني عن الهاتف الذي يعد الانحف في العالم: “تم تصنيع جهاز Xperia T3 باهتمام دقيق بالتفاصيل، ليناسب عملائنا الذين يرغبون في تصميم متميز لاستعماله في حياتهم اليومية. كما أن الهاتف حافل بأحدث التقنيات من سوني، كالإمكانات المتفوقة للتصوير الرقمي والشاشة الحيوية عالية الوضوح، وكل ذلك في قالب رائع وأنيق من الفولاذ الستاينلس ستيل المقاوم للصداء. وبفضل الجمع بين تلك العناصر التقنية والتصميم المميز فإن هاتف Xperia T3 يتميز دون شك عن بقية الهواتف المنافسة”.

2_Xperia_T3_Black_Tabletop-600x400

على الرغم من استخدام أفخر المواد في صناعته، يتمتع Xperia T3 بنحافة فائقة، وخفة وزن تبلغ 148 جراماً فقط، مما يتيح لمستعمليه مزيداً من الحرية والسهولة في التنقل والحركة.

أما الإطار الجميل من الفولاذ الأنيق فهو بمثابة مرآة تعكس العالم الذي حولك، مدمج مع خيار من ثلاثة ألوان جميلة تلفت الأنظار والاهتمام، وهي الأبيض والأسود والأرجواني.

ويضمن الفولاذ المستخدم في إطار الهاتف متانة واحتمالاً عالياً للجهاز رغم سماكته القليلة، فيما يعمل في الوقت ذاته كهوائيّ يجمع بين الشكل الأنيق والوظيفة العملية. صمم الغطاء الخلفي من مواد غير لامعة، مما يعزز الشعور بخفة ونحافة هاتف Xperia T3 في اليد رغم متانة هيكله.

3_Xperia_T3_Colour_Range-600x400

بالنسبة للشاشة, يتمتع الهاتف 5.3 بوصة  ومحرك Mobile BRAVIA Engine2 للأجهزة المحمولة ، تقدم ألوان طبيعية هي الأوسع بين نظيراتها من أجل الحصول على صورة أكثر وضوحاً وترفيه رائع يرافقك أينما ذهبت.

و يأتي الهاتف الجديد بمعالج رباعي الانوية بتردد 1.4 GHz و 1 GB من ذاكرة الوصول العشوائي وكاميرا 8 MP مع بطارية 2500 mAh ويعمل بنظام اندرويد 4.4 كت كات, كما يدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE.

و يحمل الهاتف كاميرا بدقة 8 ميجا بيكسل وتقنية Exmor RS للأجهزة المحمولة، تمكنك من التقاط صور فائقة الوضوح في أصعب ظروف الإضاءة. أما تقنية HDR في كاميرا الفيديو فتتيح لك تصوير أجمل المقاطع حتى في حال وجود إضاءة خلفية، بينما تظهر جميع الصور ثابتة واضحة تماماً وخالية من الحركة بفضل SteadyShot™.

الهاتف سيتوفر نهاية شهر يوليو بثلاث الوان هي الابيض والاسود والبنفسجي دون لافصاح عن سعره.


المصدر