شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

متجر ألماني يكشف عن صور ومواصفات هاتف HTC One M9

0 382

نحن على بعد اسبوع فقط من أكبر حدث خاص بالهواتف المحمولة في السنة ، ويوماً بعد يوم تكثر التسريبات والتكهنات في ما يتعلق بأكثر الهواتف ترقباً، واليوم تظهر صور يقال أنها الأكثر وضوحاً لهاتف HTC One M9 والذي سيتم الإعلان عنه في مؤتمر MWC 2015 في الأول من مارس القادم.

حيث كشف متجر CyberPort الألماني عن صور ومواصفات الهاتف القادم، وبحسب تسريبات المتجر، سيقدم الهاتف شاشة بدقة 1920×1080 قياس 5 بوصات، دون اختلاف كبير عن شاشة الهاتف السابق  .. كما سيعمل بمعالج Snapdragon 810 مع ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين سعة 32 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر بطاقات microSD حتى 128 جيجابابت.

htc-one-m9-2

كما سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية ذات دقة 20 ميجابكسل مع مثبت بصري وفلاش مزدوج، وكاميرا أمامية ذات دقة 4 ميجابكسل بتقنية الألترابكسل.

وعلى صعيد التصميم، فإن الهاتف سيمزج بين تصميم هاتف M8 والقديم M7 .. بوجود سماعة الهاتف في الجهة الأمامية، مع تغيير موضع زر القفل ليصبح في لجهة اليمنى للهاتف بدلاً من الجهة العلوية.

htc-one-m9

هاتف HTC One M9 سيكون أخف من الإصدارات السابقة بوزن يبلغ 157.5 جراماً، وسيقدم بطارية سعة 2,900 ملي أمبير، وبحسب ما ذُكر عن موقع MobileGeeks المُسرّب للخبر، فإن الهاتف قد يأتي بسعر 750 دولار أمريكي.