شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

وأخيرآ .. الاعلان رسمياً عن الهاتف Huawei Mate S

0 510

بعد انتظار وتوقعات كثيرة وتسريبات في الفترة السابقة، ها هي Huawei تزيح الستار أخيراً عن الهاتف Mate S لينضم لسلسلة Mate  الشهيرة من الشركة الصينية.

الهاتف الجديد جاء بمواصفات رائعة، وبعضها جديد في السوق، ولكن أغلب المواصفات اتت تماماً كما رأينا في الكثير من التسريبات التي سبقت الإعلان عنه.

الجهاز الجديد يقدم شاشة بتقنية أموليد “AMOLID” وبدرجة وضوح 1080p وكثافة بكسلات 401ppi، بحجم 5.5 بوصة، أي أقل بقليل من المتوقع، على غرار الجهاز السابق Mate 7 مع دعم خاصية اللمس المتعدد .. وكما هو معروف في هذه السلسلة الجميلة من هواوي فإن نسبة حجم الشاشه الي حجم الجهاز هي 73.9% وهي نسبه تعطي الهاتف لمسه من الأناقة .. وكما توقعنا فإن الشركة زودت الشاشة بتقنية الفورس تتش  “Force Touch” وهي تقنية جديدة تمكنك من تفيذ مهام معينة حسب قوة ضقط الاصبع علي الشاشة .. وأيضاً يأتي الهاتف بميزة مقاومة الماء، دون ذكر الفترة الزمنية القصوى.

أما المعالج المستخدم في هذا الجهاز هو Kirin 935 ثماني الأنوية، الخاص بشركة هواوي، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين بحجم 32GB مع امكانية زيادتها حتي 128GB عن طريق منفذ الذاكرة الخارجية .. ويدعم الجهاز شبكات الجيل الرابع  ويوفر خيارين، بدعم شريحة اتصال واحدة أو مزدوجة.

أاما الكاميرا بدقة 13MP بمستشعر Sony IMX230 وتدعم تقنية المثبّت البصري .. والكاميرا الأماميه ذات دقه 8MP.

بالنسبة لنظام التشغيل، فيعمل الهاتف بنظام أندرويد، النسخة 5.1.1 “لولي بوب” وبواجهة Huawei 3.1 EMUI .. وأيضا مثل سابقه يضم الهاتف الجديد قارئ بصمة الاصبع .. أما البطارية فقد جاءت بسعة 2700mAh.

وقالت Huawei أن الهاتف سيتوفر في الأسواق ابتداءآ من تاريخ 15 سبتمبر في الاسواق الاوروبية بالألوان الاسود والابيض والفضي والوردي.

WevrLabs™ Cloud Hosting Solutions