Galaxy S4 Mini لن يحصل على تحديث Android 5.0 لقلة الذاكرة

0 36

مالكي هاتف سامسونج Galaxy S4 Mini لن يعجبهم سماع هذا الخبر ولكنه الواقع.. في ظل حصول الكثيرين وإنتظار البعض لحصول هواتفهم على تحديث لولي بوب. تأكد بالأمس أن S4 Mini لن يحصل على التحديث وذلك لضعف إمكانياته الذاكرة الصلبة وكذلك العشوائية. الهاتف تم إطلاقه بالعام 2013 يدعم أندرويد كيت كات ولكن يبدو أن هذه نهاية الطريق بالنسبة له.

Galaxy S4 Mini:

maxresdefault (1)

فقبل عدة أيام قام أحد المستخدمين بطرح سؤال على شركة الإتصالات المتعاقد معها وهي ThreeUK بموعد طرح تحديث لولي بوب لجهازه وكان الرد بالأمس بأن الهاتف لن يحصل على التحديث لضعف الذاكرة وأنها لن تتمكن من تشغيل النظام بصورة سلسلة.

الأمر الغريب هو أن قوقل أعلنت عند إطلاقها للنسخة 4.4 من نظام تشغيلها كيت كات بأنها تعمل على تخفيض أحتياجات أندرويد من الذاكرة العشوائية وغيرها فقالت أن تلك النسخة -كيت كات- يمكن أن تعمل بسلاسة على هاتف ب512 ميقابايت من الذاكرة العشوائية فقط. S4 Mini يعمل على معالج ثنائي الواة بسرعة 1.7 GHz وذاكرة عشوائية 1.5 قيقابايت وذاكرة صلبة 8 قيقابايت !! فكيف له إلا يتمكن من تشغيل لولي بوب؟

الأمر الأغرب هو أن هاتف آخر Motorola MotoG للعام 2014 حصل على تحديث لولي بوب قبل أشهر والهاتف به 1 قيقابايت من الذاكرة الهشوائية وذاكرة صلبة 8 قيقابايت فقط؟

Motorola Moto G:

maxresdefault

فمن الواضح بالمقارنة أن S4 Mini سيتمكن من تشغيل لولي بوب ولكن الشركة لا ترغب في تحديثه!!

Capture3

قد يعجبك ايضاً المزيد من المحرر