شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

Xperia C3 هاتف جديد لمحبي التقاط صور الـ Selfie

0 418

أطلقت سوني بالأمس هاتفها الجديد Xperia C3 الموجه لمحبي التقاط الصور الشخصية Selfie

Xperia C3 يأتي مزودًا بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مع زاوية رؤية عريضة ومجهزة بضوء فلاش، بالإضافة إلى “الوضع التلقائي المتفوق” Superior Auto Mode الذي يقوم بتعديل الصور تلقائيًا للحصول على أفضل شروط للإضاءة.

كما يوفر الهاتف وظيفة التعرف التلقائي على المشاهد، والتي تعمل معًا مع تقنية “التصوير بالمدى الديناميكي العالي” HDR والضوء الفلاشي للحصول على أفضل صور سيلفي من حيث الإضاءة، وفقًا للشركة.

يأتي الهاتف مزودًا أيضاً بعدد من التطبيقات المخصصة لالتقاط الصور الشخصية، مثل تطبيق AR Effect الذي يتيح للمستخدمين إضافة الرسوميات والحركات على الصور الشخصية ومقاطع الفيديو. بالإضافة إلى بعض التطبيقات الأخرى.

وعن المواصفات التقنية للهاتف، فهو يقدم شاشة بقياس 5.5 بوصة وبدقة 720p، من نوع IPS وبتقنية BRAVIA،كما يقدم الجهاز 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 8 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

وينبض بداخل الهاتف الجديد معالج Snapdragon رباعي النوى بتردد 1.2 جيجاهرتز، وبالنسبة لكاميرا الهاتف الخلفية فهي تأتي بدقة 8 ميجابكسل مع مستشعر من نوع “إكسمور آر إس” Exmor RS.

ويبلغ وزن الهاتف 150 جراماً، كما يقدم بطارية تبلغ سعتها 2500 mAh.

الهاتف سيتم طرحه بطرازين، الآخر يدعم شريحتي اتصال، وسكون متوفراً بعدة ألوان هي الأبيض والأسود والأخضر اعتبارًا من شهر أغسطس القادم، وذلك في جميع الأسواق العالمية على أن تكون البداية في السوق الصينية.


المصدر