شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

كيف حقق متجر سنتر بوينت معادلة الجودة والسعر

0 121

لا يمكن أن يوجد شخص له اهتمام بالتسوق عبر الإنترنت إلا وقد تعامل بشكل أو بآخر مع متجر سنتر بوينت أو على أقل تقدير، قد زار أحد فروعه في يوم ما.

يقترن اسم سنتر بوينت بالمتاجر الضخمة التي تبيع بضائع هائلة كماً وكيفاً، إذ يجد المتسوق تنوعاً كبيراً في البضائع مثل الملابس والاكسسوارات ومستلزمات المنزل والديكور، ومستحضرات التجميل والعطور، وغيرها الكثير.

والآن فى ظل الخوف من وباء كورونا، بات التسوق أونلاين هو الحل الأمثل للوقاية، خاصة فى ظل قرارات إغلاق المجمعات التجارية لمنع الاختلاط وتقليل فرص انتقال الفيروس، لذا فإن التسوق أونلاين هو الحل المثالي لتسوق آمن من كافة النواحي.

يعتبر سنتر بوينت أحد العلامات التجارية التي تتبع مجموعة لاند مارك متعددة الجنسيات، وعلى الرغم من أن المالك الرئيسي للمجموعة هو هندي الجنسية، إلا أن بداية انتشاره كعلامة تجارية كان في 2015 في دولة الكويت، والتي سرعان ما فتحت فروع لها في كل دول الخليج، حتى أن بعض الدول يوجد بها أكثر من فرع مثل المملكة العربية السعودية. ثم استمر انتشاره غرباً، ليشمل مصر وعدداً من دول شمال أفريقيا، والهند بطبيعة الحال، ودعونا فى السطور التالية نستعرض عروض سنتربوينت 2020، وما يقدمه لعملائه.

معادلة الجودة والسعر لمنتجات سنتر بوينت:

تراعي سنتر بوينت منذ بداياتها معايير الجودة الفائقة في كافة المنتجات والبضائع والسلع التي تقوم بعرضها سواء كان ذلك في الفروع المنتشرة في مختلف دول العالم، أو على موقعها الإلكتروني، مع عدم تجاهل عامل السعر، والذي روعي إلى حد بعيد أن يكون في متناول شريحة كبيرة من العملاء.

لقد ساهم امتلاك مجموعة لاند مارك لمجموعة من العلامات التجارية العالمية مثل سبلاش وماكس، وبيبي شوب، والتي تتخصص كل منها في فئة معينة من السلع، إلى توفير تلك السلع بأسعار غاية في التنافسية، نظراً لعدم تضمين هامش ربح تجار الجملة. وعليه، فقد استطاعت محلات سنتر بوينت تقديم منتجات ذات جودة عالية بأسعار في متناول الجميع.

الموقع الإلكتروني الرسمي:

يعد موقع سنتر بوينت الإلكتروني أحد أهم وأكبر مواقع التسوق الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، نظراً للشعبية الجارفة التي اكتسبها سنتر بوينت منذ نشأته. وقد ساعد على ذلك جودة المنتجات، والأسعار المناسبة، وحجم انتشار الفروع في كثير من الدول، والتنوع الشديد في المنتجات في كل فرع. كما ساهم تصميم الموقع البسيط الخالي من التعقيد على زيادة إقبال الناس على زيارة الموقع والتسوق من خلاله.

لا يقتصر دور موقع سنتر بوينت على عرض السلع فحسب، بل أصبح أداة للتواصل فيما بين العلامة التجارية وعملائها الأوفياء. فعن طريق الموقع، يستطيع المتسوق استعراض كافة بيانات المنتجات المعروضة بشكل واضح وجذاب، والتعرف على أحدث العروض التي يقدمها سنتر بوينت، وتفاصيل الخصومات المطبقة على السلع المختارة.

عروض وخصومات سنتر بوينت 2020:

في التبويب الخاص بالعروض، يمكن للمتسوق استعراض العروض والتخفيضات التي يعلن عنها الموقع، والتي قد ينفرد بها الموقع الإلكتروني دون منافذ البيع والفروع التقليدية.

احتفل المتجر بقدوم العام الجديد 2020 بتقديم تخفيضات هائلة على ملابس الشتاء للرجال والنساء تتراوح بين 20% و 70%، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 50% على منتجات الأطفال الرضع، وغيرها ذلك الكثير.

يتعاون المتجر مع موقع الموفر لتقديم خدمة متكاملة لمن يريد التسوق عبر الإنترنت، يعمل موقع الموفر على إكساب العملاء المزيد من الأخبار حول عروض و تخفيضات سنتربوينت لعام 2020، وأيضاً أحدث البضائع التي وصلت حديثاً إلى مخازن سنتر بوينت.

في العديد من المناسبات والاحتفالات، مثل أعياد المرأة وعيد الأم في شهر مارس، يرغب كثير من المتسوقين في شراء هدايا لمن يحبونهم، لذا هم يبحثون عن أفضل العروض والخصومات. وهنا يأتي دور الموفر الذي يتولى مهمة حصر الخصومات و إبلاغ العملاء بها، لاسيما عند استخدامهم تطبيق الموفر، الذي يتم تثبيته على الهاتف المحمول، ويقوم بتنبيه العميل عن تلك العروض والخصومات سواء برسالة نصية أو عن طريق التنبيه الصوتي.

يستفيد العملاء من خدمة الموفر بحيث يستطيعون التمتع بعروض وخصومات سنتر بوينت قبل غيرهم من العملاء، بل وأيضاً يتمتعون بنسبة خصم إضافية على الخصومات المطبقة من قبل سنتر بوينت في موقعه الرسمي.

إن استفادة العملاء من تعاون المتجر مع الموفر، لا يمكن تجاهلها، بكل الميزات الراقية التي يقدمها لزواره القادمين من موقع الموفر، سواء تمثل ذلك في خصومات إضافية، أو توفير خدمات شحن مجانية، أو غير ذلك.