شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

Hound .. المساعد الرقمي المنافس لـ Siri و Cortana

1 422

Advertisement

يبدو ان المساعد الرقمي “Digital Assistant” سيمثل محور جديد تدور حوله المنافسة بين شركات البرمجيات العملاقة و الصاعدة ككل, فبعد ان كانت شركة ابل هي المسيطرة على المجال و ذلك عبر مساعدها الشخصي Siri, ظهرت قوقل بقوة و اطلقت خدمة Google Now, ميكروسوفت بطبيعة الحال ابت الا ان تلحق بركب المتنافسين وذلك عبر مساعدها الرقمي Cortana. الا ان الشركات الصغيرة نسبياً مقارنة بعملاقة البرمجيات لم تقف مكتوفة الايدي, فها هي شركة SoundHound التي عرفت بمشغل الموسيقى الخاص بها و الذي يحمل نفس اسم الشركة “SoundHound”, تدخل سوق المنافسة بمساعدها الرقمي الجديد Hound.

حسب ما ورد على لسان الشركة المطورة للبرنامج, فإن Hound يمتلك العديد من الاسباب التي تجعله ينافس الخدمات الاخرى المشابهة نذكر منها:

Say It. Get It :

برنامج Hound له القدرة على الاستجابة بسرعة و دقة عالية للاسئلة المتعلقة بكثير من الاشياء مثل: حالة الطقس ,و العناوين و الاماكن. كما انه يستجيب لعديد من الطلبات المتعلقة بتشغيل الموسيقى و ارسال الرسائل و الاتصال بإحدى جهات الاتصال و العديد من الاغراض الاخرى.

Tout_4_Hound_Expanding_800x440

Speech-to-Meaning :

هذه الميزة اخذت امكانية التعرف على الصوت الى مستويات جديدة فهي تعطي المستخدم كامل راحته في التحدث بالطريقة التي يريدها, اذ ان البرنامج يدرس اللغة المُتحدَث بها و يتعرف على الكلمات و المحتوى و يستنتج ما هو مطلوب بدقة عالية, فليس عليك بعد الان ان تراعي الدقة العالية و القواعد النحوية عند تحدثك, فقط كن على طبيعتك.

 Specific detailed Locations :

يعطي البرنامج امكانية البحث عن الاماكن بدقة عالية و تفاصيل محددة. فيمكنك مثلا ان تسأل البرنامج عن  ” مطعم يقدم و جبات ايطالية بأسعار اقل من 20$ و يحتوي على مسبح” و ستعمل خوارزميات البرنامج على امدادك بهذه النتائج.

Tout_3_Hound_Speak_800x440

البرنامج حتى الان في طور التجريب, فإذا كنت من مستخدمي نظام التشغيل اندرويد فيمكنك طلب الحصول على البرنامج من الموقع الرسمي له.

اما اذا كنت من مستخدمي iOS, فلا يمكنك فعل شيء سوى الانتظار, فقد وعدت الشركة بإطلاق النسخة الخاصة بiOS قريباً.

 

728
تعليقات