شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

MyTherapy, تطبيق للهاتف المحمول يساعد على التذكير بالعلاج والإلتزام به

يتوفر التطبيق باللغة العربية مجانًا لكل من الأجهزة العاملة بنظام أندرويد و iOS

0 790

Advertisement

تطبيق MyTherapy هو تطبيق للهاتف المحمول يساعد على التذكير بالعلاج والإلتزام به، حيث يربط التطبيق التكنولوجيا بالصحة، في أن لديه القدرة لإنقاذ الحياة والوقاية من الأمراض ومضاعفات المرض من خلال خصائص التذكير بالعلاج والمتابعة الصحية، الممكنة عبر الهاتف المحمول.

يتوفر التطبيق باللغة العربية، ويمكن تحميله بشكل مجاني، لكل من الأجهزة العاملة بنظام أندرويد و iOS، من متجر Google Play, ولأجهزة iOS من متجر App Store.

ومن خلال تحديثها الجديد، قامت Apple بإتاحة إمكانية مشاركة المعلومات الصحية المجمعة من خلال مسجلات الصحة الخاصة بمستخدمي أجهزة iOS، للإستفادة منها بطريقة سلسة وسهلة، وتحميل المعلومات بكل يسر إلى التطبيقات الصحية التي يثقون بها، مثل تطبيق MyTherapy، الذي من شأنه تشجيع مستخدميه على الإلتزام بالعلاج.

MyTherapy

 

مميزات تطبيقMyTherapy:

إدخال الأدوية:

يمكن التطبيق المستخدم من  أدخال الأدوية إما يدويًا أو عن طريق الاختيار من قائمة الأدوية المحفوظة مسبقًا في التطبيق، ويتم بعدها تحديد كمية الجرعة وتحديد الوقت اليومي أو الاسبوعي لأخذ جرعة العلاج.

إدخال القياسات الحيوية:

يقوم المستخدم بمتابعة قياساته الحيوية، مثل (ضغط الدم، نسبة الأنسولين في الدم، الوزن.. الخ) بحيث يتم إدخال المعلومات الخاصة بهذه القياسات وتحديد الهدف الرئيسي منه.

إدخال الأنشطة الصحية:

يتيح تطبيق MyTherapy للمستخدم ضبط الأنشطة الرياضية والصحية التي يمارسها أو التي يرغب في ممارستها بانتظام في التطبيق، مثل (الجري، التسلق، المشي، اليوغا، بناء الأجسام.. الخ)

 التذكير بالعلاج:

بعد عملية أدخال الأدوية و القياسات والأنشطة يقوم المستخدم بضبط الوقت والموعد اليومي أو الأسبوعي لأخذ جرعات العلاج والذي يقوم التطبيق بدورة بالتذكير بهذه المواعيد لضمان عدم نسيانها من قبل المستخدم.

التطبيق صديق للأسرة والأصدقاء:

حيث بإمكانك إضافة أحد أفراد الأسرة أو الأصدقاء لمتابعة وتشجيعك على الألتزام به، بحيث يعمل المستخدم مع الشخص المضاف كفريق لمتابعة الالتزام بالعلاج.

طباعة تقرير طبي:

يحتوي التطبيق على خاصية طباعة تقرير صحي عن الحالة الصحية للمستخدم خلال فترة العلاج، حيث يستطيع المستخدم مشاركة هذا التقرير مع الطبيب ومناقشته معه.

خصوصية المعلومات:

بحسب ما ذكر في موقع الشركة، فإن المعلومات الصحية الخاصة بالمستخدمين تعتبر سرية دائمًا ولن يتم مشاركتها مع أي طرف ثالث، ويمكن أيضاً استخدام هذا التطبيق بدون إدخال المعلومات الخاصة بالمستخدم.

728
تعليقات