شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

العاصمة السودانية الخرطوم تشهد أول وأضخم معرض للوظائف وفرص العمل بالبلاد

أروما هي منصة توظيف رائدة بالسودان، تسعى لتوفير كم هائل من الأدوات لأصحاب الأعمال بالسوق والباحثين عن الوظائف على حد سواء

0 100

تشهد العاصمة الخرطوم يومي الثاني والثالث من نوفمبر المقبل أول وأضخم معرض للوظائف وفرص العمل بالبلاد، بصورة مختلفة، جديدة ونقلة نوعية حقيقية في مجال التوظيف بالسودان.

شركة JTI اليابانية تكرمت برعاية المؤتمر والجهود المبذولة لسد الفجوة بين سوق العمل والباحثين عن الفرص، وذلك بتوفير المؤتمر لعدد من مقدر من الوظائف والفرص التدريبية لتطوير المهارات الوظيفية وتكوين علاقات مهنية بمختلف المجالات للباحثين عن فرص التوظيف والتطوير.

تسعى أروما عبر مؤتمر الوظائف الأول إلى توفير أكثر من ثلاثمائة فرصة توظيف وتدريب، ومائة منحة تدريبية وعشرة ورش أعمال بمختلف مجالات الخريجين.

المتحدثين في مؤتمر أروما للتوظيف

توفر أجنحة الشركات المختلفة بالمعرض مساحة لمحاكاة مقابلات العمل وذلك لتدريب الحضور على أساسيات المقابلات وكيفية تخطي المعاينات بنجاح.

بالمعرض مساحة مخصصة للموظفين والمهنيين المختصين لتبادل المعارف وبناء العلاقات عبر منتديات متخصصة في مجالات تقنية المعلومات، التنمية البشرية، سلاسل الإمداد اللوجيستي والمنتديات المالية للتسويق والمبيعات.

أروما هي منصة توظيف رائدة بالسودان، تسعى لتوفير كم هائل من الأدوات لأصحاب الأعمال بالسوق والباحثين عن الوظائف على حد سواء، لتقريب الفجوة الناتجة عن ضعف وعدم مواكبة المخرجات التعليمية، لها أكثر 30 ألف مشترك وعدد كبير من الشركاء، أصحاب الثقل بالسوق السوداني.

منصة أروما للوظائف

يُقام مؤتمر أروما للتوظيف 2019 بأرض المعارض ببري، في الصالة الرابعة، وذلك يومي الثاني والثالث من نوفمبر 2019.

WevrLabs™ Cloud Hosting Solutions