شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

جايمس بوند يطلب 5 ملايين دولار لحمل هاتف سوني في فيلمه الجديد!!

0 261

لا، هذه ليست مجرد تخيلات إشخاص هذا ما وصلت إلية مناقشات وضع المنتجات الإعلانية بفيلم بوند القادم Spectre. بناء على تسريبات لعدد من الرسائل الإلكترونية التي ظهرت بعد الإختراق الأخير لشبكة سوني فإن دانييل كريغ (جيمس بوند) قد طلب 5 ملايين دولار مقابل أن يتم تصويره بالفيلم وهو يحمل هاتف سوني الآخير Xperia Z4.

Xperia Z4:

Xperia-Z4-Leader

وفي تسريب لرسالة إخرى تم توضيح أبعاد القصة كاملة. يذكر فيها أن رئيس شركة Worldwide Business Affairs التابعة لشركة Colombia المنتجة للفيلم قال بأن المسألة أكثر من البعد المالي فقط. فمن ناحية موضوعية يجب إلا يظهر جيمس بوند إلا بآخر التقنيات و أفضلها ولا يظن المخرج Sam Mendes ولا دانييل كريغ أن Z4 هو أفضل هاتف بالوقت الحالي.

الرسالة التي يعود تاريخها لإكتوبر العام الماضي تذكر أنه يوجد إحتمالي أن يتم أستبدال هاتف سوني بهاتف من شركة سامسونج! كما تذكر أن شركة سوني خصصت مبلغ 18 مليون دولار مقابل الإعلانات بالفيلم الإسطوري. ولكن سامسونج رصدت مبلغ 50 مليون دولار!

وحتى في حالة رفض كريغ للأمر كلية فأن شركة سوني ترغب في وضع هاتفها في يد شخصية آخرى هامة بالفيلم وهي Q والذي سيؤدي دوره الممثل الإنجليزي Ben Whishaw وسيكلف ذلك حوالي مليون دولار.

كل هذا ولا تذكر أي من الرسائل الهاتف الذي يود الممثل دانييل حمله في النهاية ولكن هل سنراه يحمل Galaxy S6 Edge؟

Galaxy S6 Edge:

galaxys6-6.0

وفي ظل هذه المبالغ الخرافية التي تنفقها الشركة على الأعلان بالفيلم هل يهمك فعلا الهاتف الذي يحمله جيمس بوند؟ وهل يمكن أن يكون هذا سبباً كافيا بالنسبة لك لشراء هذا الهاتف؟ واين شركة Apple من كل هذا؟

وفي النهاية.. ما الهاتف الذي تراه مناسباً كي يحمله جيمس بوند؟!