شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

WWDC 2015 : أبل تعلن عن خدمة Apple Music

0 257

المعلوم ان شركة ابل دائما ما تبهرنا بالجديد في مؤتمرها السنوي للمطورين, و لم تخالف الشركة التوقعات هذه المرة بطبيعة الحال و أعلنت عن العديد من الاشياء و التي سنتناول منها في هذا المقال خدمة Apple Music

ما هي Apple Music ؟

هي تطبيق او خدمة تتيح لجميع المستخدمين حول العالم الاستمتاع بالموسيقى و تربطهم مع فنانيهم المفضلين, حيث تقوم ببث الاغاني “Broadcasting” طوال اليوم بطريقة تساعد المستخدم في اختيار ما يريد ان يسمعه بكل بساطة, إذ تتوفر الاغاني حسب تصنيفاتها ” بوب, روك و غير ذلك”  و تتوفر ايضا في قوائم تشغيل و محطات اذاعة يتم اقتراحها حسب المنطقة التي يتواجد فيها المستخدم.

Apple-Music-release-date

توفر الخدمة و رسوم الاشتراك :

اعلان ابل ان الخدمة ستكون متوفرة في جميع المنصات تقريبا, اصاب البعض بالذهول, فلم يتوقع احد ان تكون الخدمة متاحة على نظام اندرويد المنافس الاول لiOS و انظمة ويندوز للحواسيب الشخصية عن طريق تطبيق iTunes و بالاضافة طبعا الى نظامي Mac و iOS.

سيكون الاشتراك في الخدمة مجاني في باديء الامر ثم, سيتم دفع رسوم اشتراك بصورية شهرية بقيمة 9.99$ , كما سيتوفر عرض عائلي يتيح ل6 اعضاء من العائلة الاشتراك في الخدمة مقابل 15$ فقط لكل شهر.

التاريخ المتوقع للاطلاق :

يتوقع ان تصدر النسخة الاولى من تطبيق Apple Music مع التحديث القادم لنظام iOS و الذي سيحمل الاصدار iOS 8.4, على ان تتوفر لأنظمة و يندوز و اندرويد لاحقا في هذا الخريف عن طريق اصدار نسخ جديدة من تطبيق iTunes بالنسبة لنظام ويندوز و اطلاق التطبيق الخاص بالخدمة بالنسبة لنظام اندرويد. وستتوفر الخدمة ايضا خلال هذه السنة لأجهزة Apple TV.

 

كما هو متوقع فإن الخدمة ستتيح التفاعل بين المستخدمين عن طريق اتاحة التعليقات على الاغاني و التوصيات و المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

Privacy & Cookies Policy