شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

كروة .. منصة عربية للعمل الحر تُساهم في مواجهة تحديات البطالة في الوطن العربي

0 480

أصبحت ثقافة العمل الحر أكثر انتشاراً في العالم العربي مؤخراً .. من هنا جاءت العديد من المنصات، والتي تساهم في إتاحة الفرص للشباب العربي للاستفادة من مهاراتهم وتوظيفها بشكل صحيح، وجني دخل إضافي من خلال العمل الحر عبر هذه المنصات، مما يساهم في الحد من مشاكل البطالة بين الشباب العربي.

إحدى هذه المنصات هي منصة كروة.كوم والتي تعمل على إيجاد طرق ميسرة للعمل عن بعد، بحيث تجمع بين الشباب الطموح القادر على تقديم الخدمات عبر الإنترنت، وبين الراغبين لهذه الخدمات في بيئة آمنة تضمن حقوق الطرفين.

وتهدف كروة إلى إيجاد مجتمع فعال على الشبكة العنكبوتية، تقوم مبادئه الأساسية والجوهرية على القيم والأخلاق الفاضلة والمصداقية فيما يعرض .. وتسعى المنصة إلى إبتكار طرق الكترونية فعالة وحديثة تسهل لكل من مقدمي الخدمات والراغبين لهذه الخدمات في التواصل وإنجاز الأعمال والإنتاج في بيئة آمنة وموثوقة.

كما تهدف أيضاً إلى مساعدة شباب الوطن العربي في إيجاد فرص للعمل الحر عن بعد، من خلال كسب دخل اضافي، تفي بإحتياجاتهم المستقبلية، وذلك عبر الاستفادة من مهاراتهم.

كما تتيح المنصة كذلك للمستقل تنفيذ خطط تسويقية وترويجية للإعلان عن خدماته، عبر توفير أدوات تساهم في عرض الأعمال والخبرات والإنجازات، وذلك ضمن صفحة تمثله وتساعد على إنتشار الإعلان الإلكتروني في وسائل الإعلام الجديد.

ضمان الحقوق:

يضمن كروة حقوق كل من الطرفين، مقدم الخدمات والمشتري، عبر عدة طرق ووسائل، حيث يقوم برنامج الضمان المالي -على سبيل المثال- بحماية كل من مقدم الخدمة وطالبها عن طريق توفير بيئة عمل آمنة عبر نظام كروة للدفع .. فعندما يقوم الزائر بطلب الخدمة التي يريدها في كروة ويدفع باستخدام أي من طرق الدفع الآمنة المتوفرة، يقوم كروة بحماية الدفعة وذلك بإيداعها في حساب منفذ الطلب كدفعة معلقة، بعد تنفيذ الطلب وتسليم العمل لصاحب الطلب يتم فك قيد المبلغ المعلق في حساب مقدم الخدمة.

كما يحمي كروة المشتري من محاولات الغش والاحتيال، ويضمن أن يتم تنفيذ طلبه، ثم مراجعته من قبل المشتري للموافقة عليه أو رفضه قبل أن يتم تسليم المبلغ لمقدم العرض .. وفي حال فشل مقدم العرض في تنفيذ الطلب، فسيضمن كروة للمشتري حصوله على كامل المبلغ بالإضافة لرسوم التحويل والصرف وسيتم اتخاذ اجراء صارم ضد مقدم العرض يصل إلى حجب الحساب بشكل نهائي.

WevrLabs™ Cloud Hosting Solutions