شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

منصة عداد المجانية .. محطتك الأولى لإطلاق مشروعك الناشيء

0 1٬002

أهم تحدي يواجهه رواد الأعمال عند إطلاق مشاريعهم، هو التسويق .. فمهما كانت فكرتك رائعة وفريدة، لن تحقق أهدافك وتصل لجمهورك من دون تخطي عائق التسويق، ففي نهاية الأمر، إذا لم يستخدم أحد منتجك، سيضيع كل جهدك هباءً منثوراً.

عائق التسويق من أهم التحديات التي تواجهها معظم المشاريع الناشئة أو ذات الميزانيات المحدودة على وجه الخصوص، حيث أن أكثر من نصف ميزانية المشروع الكلية، قد يتم إنفاقه في التسويق فقط، مما قد يسبب خسارة فادحة أو حتى أن يؤدي إلى القضاء على الفكرة وكل المشروع، حال الفشل في وضع خطة تسويقية ناجحة.

وبعض المشاريع تنتهي حتى قبل بدايتها، بسبب عدم قدرتها على توفير ميزانية تسويقية، تساعد في إطلاق حملة إعلانية ناجحة لها.

ومن هنا جاءت فكرة عداد، برؤية وهدف واحد، أن يصبح الوجهة الأولى عربياً والموثوقة وذات المصداقية في الإعلان المجاني ودعم المواقع والمشاريع الناشئة، بحلول عام 2018، وذلك للمساهمة في بناء المحتوى العربي على الإنترنت، بتقديم منتجات مجانية، تدعم جهود أصحاب المواقع في الإعلان عن مواقعهم ونشر أعمالهم.

حيث أنه أول منصة عربية تمكنك من إنشاء الحملات وإطلاقها، اعتماداً على نظام النقاط .. بمعنى أنه في هذه الحالة، لن تنفق أموالاً حتى تكون قادراً على إطلاق حملاتك التسويقية .. الإعلانات المدفوعة غالباً ما تكون ذات تكلفة عالية وأثر مؤقت، أي أن فكرة عداد هي تقديم بديل دائم للراغبين في انتشار منتجاتهم ومواقعهم وبدون تكاليف.

النقاط تحصل عليها عند تسجيلك في الموقع، وفي حال نفاذها، تستطيع الحصول على المزيد من النقاط عبر وضع الإعلانات في موقعك، أو شراء نقاط من المعلنين الآخرين، أو عن طريق برنامج العمولة، لتحصل على نقاط من دعوة الآخرين للتسجيل في الموقع، في حال لم تكن تملك موقعاً تضع فيه إعلاناتك .. هذا بالإضافة إلى المكافآت والنقاط التي تمنح للمشتركين في المناسبات المختلفة.

advertisers

يقدم عداد حلولاً عديدة، سواء للمعلنين أو الناشرين .. فالبنسبة للمعلنين، تستطيع الاختيار بين عدة أنواع من الوحدات الإعلانية، كما يمكنك استهداف الجمهور بحسب البلد والمنطقة، والاستهداف حسب اللغة، وغيرها من الخيارات.

المواقع الناشرة يتم مراجعتها قبل اعتمادها لنشر الإعلانات، بذلك تضمن أن إعلاناتك لن تظهر على مواقع المحتوى المنسوخ وغير الجيد .. تستطيع كذلك تتبع أداء حملاتك، عن طريق إنشاء تقارير المشاهدات، والنقرات، ونسبة النقرات إلى المشاهدة وغيرها، حتى تتعرف على الوحدات الإعلانية الأكثرفعالية، لتركز أكثر عليها، وبالمقابل الوحدات الأقل فاعلية.

عداد لا يبيع النقاط ولا الإعلانات، فإذا كنت تريد مزيداً من النقاط الإعلانية، قم بالاشتراك كناشر بوضع اﻹعلانات على موقعك، أو بالاشتراك في برنامج العمولة، ودعوة الآخرين لتجربة عداد، لتحصل بالمقابل على نقاط بنسبة 30% من نقاط كل مشترك عن طريقك .. كما يمكنك أيضاً شراء النقاط من الناشرين الآخرين.

publishers

كما يقدم عداد أيضاً حلولاً عديدة بالنسبة للناشرين، حيث تستطيع الاختيار بين عدة أنواع من الوحدات الإعلانية، بما يتناسب مع موقعك .. ولكن أهم ما يميز عداد، هو أنه يمنحك النقاط من النقرات والمشاهدات، على غرار البرامج الإعلانية الأخرى، التي تمنح الناشر مقابل النقرات فقط .. كذلك الإعلانات يتم مراجعتها قبل نشرها، لضمان مناسبتها، لتضمن أنت بذلك جودة المحتوى الذي تقوم بالإعلان عنه على صفحات موقعك.

feat

عداد لا زال في مرحلة الإطلاق التجريبي، وقد كوّن منذ إطلاقه قاعدة عريضة من المواقع المعلنة والناشرة .. لذلك، ربما عليك أن تجربه إذا كنت تبحث عن منصة مجانية لإطلاق حملاتك الإعلانية والبدء في الترويج لمشروعك.

منصة عداد المجانية