شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

أفضل 5 تطبيقات لتعديل الصور!

0 436

توفر الهواتف الذكية المستخدمة اليوم إمكانيات تصوير عالية جدا. فبمعظم هذه الهواتف يمكنك التوجيه و إلتقاط صورة ممتازة في لحظات. ولكن ذلك لا يعني عدم حاجة هذه الصورة لبعض التحسينات الطفيفة وذلك قبل نشرها أو مشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الإجتماعية. ويفيدك جداً وجود أفضل برامج تعديل الصور محملة على هاتفك.

+Camera :

Capture5

كاميرا بلس هو أكثر من مجرد بديل لبرنامج الكاميرا الأساسي على هواتف الآيفون. فهو تطبيق متكامل لتعديل وإدارة الصور. ومع أخر تحديث تم إضافة The Lab وهو مجموعة من خصائص تعديل الصور المتقدمة جدا. فمثلا توجد خاصية Clarity وتقوم بإضافة إضاءة للصور لتحييها بشكل كامل. وغيرها من تعديلات الإضاءة والألوان. إضافة للعديد من التعديلات الإعتيادية كقص الصور وإضافة الحواف والتعليقات.

(Apple Store (for iPhones.

 

Pixlr Express :

Capture4

التطبيق التابع لمطوري AutoDesk يغطي كافة إحتياجاتك. بدأً من العمليات الأساسية وحتي العمليات المتقدمة مثل الإصلاحات الآلية Auto-Fix واللمسات العلاجية للصور. ويمكنك التطبيق من إزالة الأعين الحمراء الناتجة من التصوير الليلي وحتى تبييض الأسنان.

(Apple Store (for iPhones) Play Store (for Androids.

Photo Editor By Aviary :

Capture3

عن طريق  الإنتقال الأفقي بين مجموعة التعديلات بنفس الطريقة المستخدمة في التطبيق الشهير Instagram يقوم التطبيق بمهام القص والإضاءة والتباين وكل المهام الأساسية بشكل جميل جدا. ومع توفر Filters. ويوفر التطبيق خاصية تعديل التركيز. ويمكنك إيضا من إضافة الملصقات والإطارات التجميلية.

(Apple Store (for iPhones) Play Store (for Androids.

PicsArt :

Capture2

تطبيق متميز لتعديل الصور ومشاركتها في شكل شبكة إجتماعية لهواة التصوير. يمكنك إستخدام العديد من التعديلات الجاهزة المصممة خصيصاً. إضافة للعديد من الأدوات لإضافة الملصقات والتعليقات. مع توفر أداة للرسم. والعديد من الأدوات المبعثرة داخل التطبيق. أما بالنسبة للشبكة الإجتماعية فيمكنك نشر أعمالك وإكتشاف آخرين لمتابعة أعمالهم.

(Apple Store (for iPhones) Play Store (for Androids.

Repix :

Capture1

التطبيق أداة ممتازة لإضافة الطابع الفني للصور. فيوفر عدد Filters كبير لتعديل الصور بسرعة وبفروقات شاسعة عن الصورة الأساسية. إضافة الأطار والتعديلات الأساسية كلها متوفرة. ولكن ما يميز التطبيق هو إمكانية رسم تأثيرات خاصة بإستخدام العديد من فراشي الرسم بإستخدام بنان الإصبع. مستخدمي إجهزة النوت من سامسونج .. إخيراً توجد فائدة لذلك القلم فالتطبيق يدعم وضع خاص بS-Pen.

(Apple Store (for iPhones) Play Store (for Androids.

 

 

 

 

WevrLabs™ Cloud Hosting Solutions