التقنية, عالمٌ بلا حدود

برنامج EaseUS .. الحل الأمثل لاسترجاع ملفاتك المحذوفة

النسخة الجديدة 11.9 تتضمن مميزات التي كانت بالنسخ السابقة باستثناء بعض الإضافات الثانوية

1 679

يعي أصحاب أجهزة الكمبيوتر أن الملفات الخاصة بهم دائمًا ما تكون معرضة لخطر الفقدان لأي من الأسباب الشائعة، حيث يسبب أحد البرامج الفيروسات خللاً بالجهاز ما يتسبب ذلك في إتلاف عام لبيانات الجهاز مؤديًا إلى فقدانها، وأيضًا يتسبب الحذف غير المقصود وغيرها من الأمور الاخرى لفقدان تلك البيانات والملفات.

ومن حسن الحظ، تتوفر العديد من البرامج القادرة على حل مثل هذه المشاكل .. ولكن هل جربت أن تستخدم أي من برامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر سابقًا؟ إذا كان جوابك لا، فاليوم نسلط الضوء على أحد أفضل الحلول لاسترجاع الملفات، وهو برنامج من تطوير شركة EaseUS، والذي يمكنك من استرجاع الملفات من القرص الصلب والعديد من وسائط التخزين الأخرى.

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Free 11.9:

النسخة الجديدة 11.9 تتضمن المزايا الموجودة بالنسخ السابقة، باستثناء بعض الإضافات الثانوية، أحد أبرز مميزات EaseUS Data Recovery Wizard أنه يقوم باسترجاع الملفات وبيانات القرص الصلب بسرعة كبيرة، مقارنة مع البرامج الأخرى، ويعمل على فحص شامل لأي وسيط أو ذاكرة خارجية يتم توصيلها بجهاز الكمبيوتر، إضافة إلى القرص الصلب، ومن ثم تستطيع بعد ذلك تحديد الملفات التي تود استرجاعها، حيث لن تجد صعوبة في التعامل مع البرنامج، إضافة إلى أنه خفيف ولا يتطلب إمكانيات تشغيل عالية في الجهاز.

EaseUS Data Recovery Wizard

يأتي البرنامج  بثلاث نسخ، اثنتان مدفوعتان وواحدة مجانية، وبالطبع، فإن النسخة المجانية تأتي بميزات محدودة، حيث أن الحد الأقصى لاسترجاع الملفات هو 2GB فقط، بخلاف النسختين المدفوعتين حيث تقدمان كافة ميزات البرنامج، مع فرق بسيط، هو أن إحدى النسختين المدفوعتين تتيح إمكانية استرجاع الملفات، حتى في حالات فشل إقلاع نظام التشغيل.

EaseUS Data Recovery Wizard

هذه قائمة من الأدوات والأجهزة التي يمكن بواسطة برنامج EaseUS Data Recovery Wizard استرجاع الملفات منها:

  • القرص الصلب
  • بطاقات microSD
  • أجهزة الفلاش
  • أجهزة التصوير
  • الهواتف الذكية ( من خلال التوصيل بالحاسوب )
  • أجهزة الوسائط المتعددة ( الأيبود مثلا )

لتجربة النسخة المجانية والحصول على المزيد من المعلومات بخصوص النسخة الجديدة من برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Free 11.9 يمكنك زيارة الموقع الرسمي للبرنامج على هذا الرابط