شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

Feedly .. المتعة في متابعة كل جديد

0 504

تتوفر العديد من خدمات وبرامج جلب الخلاصات، التي تتيح للمستخدم متابعة المحتوى وتنظيمه، من المصادر المختلفة للأخبار.

على مدار السنوات، جربت الكثير من خدمات وبرامج جلب المحتوى، وذلك بحكم حاجتي الدائمة لمتابعة كل جديد في عالم التقنية، ولكن أكثر ما لفت انتباهي هي خدمة Feedly.

2015-01-30_155158

بداية خدمة Feedly  كانت في العام 2008، حيث أطلقت تحت اسم Feeddo، كإضافة للمتصفحات، قبل أن تتحول إلى تطبيقات الهواتف والخدمات السحابية، وبحلول منتصف العام 2013، سجلت خدمة Feedly أكثر من 12 مليون مستخدم حول العالم.

شعبية Feedly لم تأت من فراغ، فهي توفر واجهة سهلة وجذابة تجعل من متابعة محتوى المواقع أمراً ممتعاً، أضف إلى ذلك إمكانية مزامنة مصادر الأخبار والمحتوى بين مختلف المنصات، من هواتف ذكية وأجهزة الحاسب الشخصي وغيرها.

feedly-single-site

حتى تتمتع بكل الميزات التي تقدمها Feedly، تحتاج لتسجيل حساب في الموقع، وهو أمر سهل، حيث يمكنك تسجيل الدخول ببساطة عن طريق استخدام أي من حساباتك على الشبكات الاجتماعية .. تستطيع بعد ذلك إضافة المحتوى إلى قارئك، حيث يوفر Feedly دليلاً لأشهر المواقع ومصادر الأخبار، في مختلف التخصصات والمجالات، من تقنية ورياضة وغيرها.

تتيح لك Feedly حفظ المحتوى والمواضيع المهمة للرجوع إليها مستقبلاً، كما يمكنك كذلك إضافة ومتابعة القنوات من خدمات الفيديو يوتيوب وفيميو .. كذلك تستطيع تنظيم المصادر في مجموعات حسب المجال، كالرياضة والتقنية والترفيه.

ويمكنك أيضاً تخصيص الواجهة على الويب، لتناسب احتياجاتك، عن طريق الاختيار من بين مجموعة من الثيمات المختلفة.

feedly-single-saved-content

[clear]

feedly-youtube

كما ذكرت سابقاً، فإن أكثر ما يميز Feedly هو المزامنة بين المنصات المختلفة، حيث تستطيع عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك في هاتفك الذكي -مثلاً- مزامنة مصادر الأخبار، والمواضيع التي قمت بحفظها سابقاً.

يتوفر Feedly على الويب والهواتف الذكية والمنصات المختلفة .. وللتحميل على أندرويد، يمكنك التوجه إلى متجر التطبيقات .. وبالنسبة لأجهزة iOS، فالتطبيق متاح على متجر iTunes.

ولا تنسى أيضاً .. يمكنك متابعة كل جديد شبكة موقع.نت™ عن طريق الاشتراك وإضافة رابط خلاصات الموقع إلى قارئ Feedly.

[clear]

 

WevrLabs™ Cloud Hosting Solutions