شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

من نحن | نبذة عن شبكة مـوقـع.نـت™

1BG copy

في شبكة مـوقـع.نـت™ نهتم بشتى مجالات التقنية المعروفة, من أخبار تقنية وتغطية للمؤتمرات المهمة, و استعراض لآخر الهواتف و الأجهزة الحديثة و غيرها من التقنيات المختلفة.

كما نستعرض كذلك تقارير واحصائيات لمختلف النواحي في عالم التقنية, هذا بالإضافة إلى مقالات وشروحات تقنية عامة.

البداية:-

بدأت فكرة الموقع في العام 2012، انطلق حينها بصورة تجريبية حتى مطلع 2014، حيث تكوّن فريق عمل الموقع، وأُطلق بعد ذلك بصورة رسمية في شهر أغسطس من عام 2014 .. يقف خلفه فريق صغير من الشباب العربي ذوو شغف وحماس نحو عالم التقنية الواسع، تحت هدف أساسي، وهو مشاركة ذلك الشغف مع مستخدم الويب العربي.

الرؤية والأهداف:-

تقديم المحتوى التقني للقارئ العربي بصورة مبسطة وسهلة .. نحاول دائماً في شبكة مـوقـع.نـت™ أن نغطي أكبر قدر ممكن في كل ما يتعلق بمجال التقنية، من أخبار، واستعراض لآخر الأجهزة الحديثة، وغيرها من مجالات التقنية المتنوعة، لأن شعارنا دائماً أن: “التقنية, عالمٌ بلا حدود”.

نقدم كذلك شروحات وتدوينات لنواحي تقنية مختلفة، حتى يستفيد الزوار والقراء بأكبر قدر ممكن.

التواصل:-

يتواجد موقع.نت™ في الشبكات الاجتماعية الرئيسية، فيسبوك  و تويتر.

للاستفسارات والاقتراحات، يمكنك التواصل معنا عبر الدردشة المباشرة أسفل يمين الصفحة، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected] .. وإن كنت مهتماً بالإعلان على صفحات الموقع، تفضل بزيارة صفحة الإعلان للمزيد حول ذلك والتعرف أكثر على الفرص المتاحة.

أيضاً إن كنت ممن يعشقون التدوين في مجال التقنية أو ممن يهتمون بتطوير الويب العربي يمكنك أن ترسل لنا مقالاتك وإبداعاتك لتنشر على الموقع على البريد الإلكتروني أعلاه.

Save

Save

Save