شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

آخر تسريبات Xperia Z4!

0 423

قد لا يكون إطلاق هاتف سوني حتى شهر سبتمبر من هذا العام. ولكن تستمر التسريبات في الظهور. كان آخرها على GFXBench وتكشف عن مواصفات الهاتف.

Capture1

إذا صدقت صحة التسريب فمن الواضح أن الهاتف سيأتي مزودا بالمعالج SnapDragon 810 ولكن مع نفس الشاشة من العام الماضي بقياس 5.1 بوصة ودقة 1080P. وتظهر الذاكرة العشوائية بالصورة 2.8 قيقا مما يعني 3 قيقا بايت عند الإعلان عنه. أما الذاكرة الصلبة فيتوقع صدور الهاتف بعدد من الخيارات 32 و 64 قيقابايت.

أما إختصاص الشركة هو الكاميرا فيتوقع إلتزامها بنفس الكاميرا من العام الماضي 20 ميقابيكسل ولكن سيتم ترفيع الكاميرا الأمامية إلى 4.8 ميقابيكسل.

الشاشة تجعل الهاتف متأخرا عن الركب في عدم التقدم إلى 2K مع هواتف سامسونج Galaxy S6 وGalaxy S6Edege وكذلك الهاتف LG G4 والذي سيصدر بالتأكيد بشاشة 2K ولكن العديد لا يمانع الشاشة FHD وخصوصا أنها تعني المزيد من عمر البطارية.

أما بالنسبة للتصميم فعلى حسب كل التسريبات حتى لا يتوقع أي تغيير كبير في هذه الناحية. فيبدو أن الهاتف سيكون بالحواف المعدنية نفسها والخلفية الزجاجية كما بهاتف العام السابق Xperia Z3. وفي ظل الصعوبات التي تواجه القسم الخاص بالهواتف من شركة Sony في المبيعات فالشركة بحاجة لهاتف يحسن من موقفها ولكن لا يبدو الهاتف مبشراً بأي شيء جديد.Capture222 Capture444Capture3 - Copyمصادر : OnLeaks – Twitter