شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

سامسونج تكشف عن Galaxy A5 و Galaxy A3 فائقي النحافة

0 536

كشفت سامسونج اليوم بصورة رسمية عن كل من Galaxy A5 و Galaxy A3، اللذان يندرجان تحت فئة الهواتف المتوسطة المواصفات. ويعتبر الهاتفان من أنحف الهواتف التي أعلنت عنها سامسونج حتى الآن، يأتيان كذلك بهيكل مصنوع من المعدن، وتنوي الشركة الكورية التي واجهت انخفاضاً في أرباح الربع الثالث من هذا العام، طرح الهواتف في الأسواق الناشئة بصورة أساسية، حيث سيكون متوفراً بدايةً في الصين تليها بعد ذلك بقية الأسواق، وتستهدف بهما فئة الشباب بشكل خاص.

أما على صعيد المواصفات، فيقدم الهاتف الأول (Galaxy A5) شاشة بدقة HD قياس 5 بوصات من نوع Super AMOLED، بالإضافة إلى معالج رباعي الأنوية بسرعة 1.2GHz، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2GB، فيما تبلغ سعة التخزين الداخلية للهاتف 16GB قابلة للتوسعة عبر منفاذ micro SD slot حتى 64GB.

Galaxy-A5-Specifications

ويأتي الهاتف بهيكل مصنوع من المعدن، حيث يبلغ سمكه الكلي 6.7mm، ويقدم كاميرا خلفية بدقة 13MP وأخرى أمامية 5.0MP مع ميزة Wide Selfie، مناسبة لمحبي التقاط صور السيلفي .. ويقدم الهاتف بطارية بسعة 2,300mAh.

 

أما عن مواصفات الهاتف الآخر (Galaxy A3) فهو لايختلف كثيراً عن Galaxy A5، حيث يأتي بشاشة أصغر هذه المرة، قياس 4.5 بوصة وبدقة qHD من نوع Super AMOLED، ينبض بداخله أيضاً معالج رباعي الأنوية بسرعة 1.2GHz، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 1GB، في حين تبلغ سعة التخزين الداخلية للهاتف 16GB قابلة للتوسعة عبر منفاذ micro SD slot حتى 64GB.

Galaxy-A3-Specifications

ويأتي الهاتف بهيكل مصنوع من المعدن كذلك، فيما يبلغ سمكه الكلي 6.9mm، ويقدم كاميرا خلفية بدقة 8MP وأخرى أمامية 5.0MP بنفس مزايا كاميرا هاتف Galaxy A5، ويقدم بطارية بسعة 1,900mAh.

وتنوي سامسونج إطلاق الهاتفين مطلع نوفمبر القادم، دون الكشف  بعد عن معلومات الأسعار الخاصة بالهاتفين.


المصدر: Samsung Tomorrow