شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

صور مسربة جديدة تؤكد اقتراب موعد إطلاق سامسونج لهاتفها Galaxy Alpha

0 446

ظهرت اليوم صورت تعتبر الأكثر دقة حتى الآن للهاتف المرتقب من سامسونج Galaxy Alpha، والتي تبين التشابه الكبير بينه وبين هاتف جالاكسي إس 5 الذي تم الكشف عنه في وقت سابق هذا العام.

ويختلف هاتف جلاكسي ألفا عن الإس 5 في وجود إطار معدني مشابه إلى حد ما الموجود بهاتف إكسبيريا زد 2، ويحمل الهاتف من الجوانب بعضاً من ملامح الـ iPhone.

أما عن مواصفاته التقنية، فيتوقع أن يأتي بشاشة قياس 4.8 بوصة وبدقة 720p، و 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

وقد يحمل أيضاً معالج ثماني النوى من نوع Exynos 5433 مع معالج رسوميات Mali-T628، هذا بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل، والإصدار 4.4.4 من نظام التشغيل أندرويد.

وتأتي هذه التسريبات عن المواصفات التقنية للهاتف بخلاف التوقعات السابقة، حيث كانت تُشير الشائعات إلى امتلاكه شاشة من نوع AMOLED بدقة عرض QHD أي 2560×1440 بيكسل، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 805 من شركة كوالكوم.

وأشارت التسريبات الأخيرة أيضاً إلى أن موعد الإعلان عنه بصورة رسمية قد يكون في الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري، أو في خلال 24 ساعة من الآن، بحسب المصدر.


المصدر: SamMobile

WevrLabs™ Cloud Hosting Solutions