شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

موتورولا تعلن رسمياً عن هاتف Moto Maxx

0 270

أزاحت موتورولا الستار رسمياً عن هاتفها الجديد Moto Maxx، النسخة العالمية من هاتف Droid Turbo الحصري على شركة الإتصالات الامريكية Verizon.

ويأتي Moto Maxx بنفس مواصفات Droid Turbo التقنية، حيث يقدم شاشة QHD من نوع Super AMOLED قياس 5.2 بوصة، بكثافة بكسلات 565 بكسل في البوصة، ينبض داخله معالج Snapdragon 805 رباعي الأنويةبسرعة 2.7GHz، مع معالج رسوميات Adreno 450، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 3GB.

ويقدم Moto Maxx كاميرا خلفية بدقة 21 ميغابكسل قادرة على إلتقاط صور رائعة وتصوير مقاطع فيديو بوضوح 4K وبسرعة 24 إطار في الثانية، كل ذلك يشغل ببطارية سعة 3900mAh قادرة على الصمود ليومين كاملين.

وتقول موتورولا بأن الهاتف سيكون مقاوماً للظروف الطبيعية القاسية، حيث سيكون مصنوع إما من مادة النايلون الباليستية أو من المعدن المقوى بالألياف الزجاجية، وتم حماية الشاشة بطبقة واقية من زجاج Gorilla Glass 3، في حين تم تغطية الأجزاء الداخلية بطلاء مضاد للماء.

الهاتف Moto Maxx لن يكون متاحاً على المستوى العالمي في الوقت الحالي، حيث أعلنت موتورولا أنه سيكون متاحاً للشراء في البرازيل، تليها المكسيك في منتصف شهر نوفمبر، على أن تحصل بقية الأسواق الأخرى في أمريكا اللاتينية على الهاتف Moto Maxx في الأشهر المقبلة.


Motorola Blog