شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

Android Lollipop قادم إلى أجهزة Galaxy S4

0 451

نشر موقع SamMobile المتخصص بأخبار العملاق الكوري سامسونج مقطع فيديو جديد يستعرض فيه النسخة الخامسة من نظام التشغيل أندرويد، والمعروفة رمزياً باسم “Android Lollipop”، على هاتف سامسونج للعام 2013 الـ Galaxy S4، مما يؤكد سعي سامسونج الجاد لإطلاق التحديث لأجهزتها الرائدة قريباً، حيث رأينا منذ أيام أيضاً نظام أندرويد 5.0 على جهاز Galaxy S5.

ويُظهر لنا مقطع الفيديو في الأسفل التسحينات والتغييرات الكبيرة التي ستطرأ على واجهة الـ TouchWiz الخاصة بأجهزة Galaxy S4، حيث ستصبح مشابهة لتلك التي في أجهزة الـ Galaxy S5 والأجهزة التي أعلنت عنها سامسونج هذا العام، في كثير من النواحي، مثل شريط الإشعارات، ولوحة الاتصال، والكثير من التسحينات الأخرى على مستوى الواجهة.

[clear]

تحديث: شاهد كيف سيبدو Android Lollipop على أجهزة Galaxy S4

[clear]

Galaxy-S4-Lollipop-update

ولكن ما يهم أكثر هنا، هو التحسن الملحوظ جداً في أداء الجهاز عما كان عليه في نسخة الأندرويد كت كات والنسخ السابقة.. وحتى الآن، لم يتم الكشف عن وقت محدد لصدور التحديث لأجهزة الـ Galaxy S4، ولكن يتوقع نزوله غالباً مطلع القادم.

يذكر أن سامسونج كانت قد لمحت في وقت سابق أيضاً إلى نيتها إطلاق التحديث لأجهزتها الرائدة Galaxy Note 4 قريباً، دون تحديد موعد مؤكد، ولكن غالباً ما سيكون بنهاية هذا العام الحالي.

 [clear]