شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

Galaxy Note 5 قادم منتصف أغسطس المقبل

0 272

سلسلة هواتف Galaxy Note هي الأكثر ترقباً وانتظاراً في النصف الثاني من كل عام، إلى جوانب هواتف iPhone، وقد درجت سامسونج على الكشف عن النسخة الجديدة من Galaxy Note مطلع شهر سبتمبر من كل عام، في مؤتمر IFA ببرلين.

ولكن هذه السنة، يبدو أن سامسونج ستطلق هاتف Galaxy Note 5 مبكراً على غير العادة، فبحسب صحيفة WSJ، فإن هاتف Galaxy Note 5 سيتم الكشف عنه في منتصف أغسطس المقبل، وتسعى سامسونج بذلك إلى جذب انتباه الإعلام أكثر إلى Galaxy Note 5، لتسبق بذلك أبل، والتي درجت أيضاً على طرح الإصدار الجديد من iPhone في شهر سبتمبر.

1a2ef206cb2a4a35b352795917a0cb69

وكانت سامسونج قد كشفت العام الماضي عن هاتف Galaxy Note 4 قبل أيام فقط من إعلان أبل عن الـ iPhone 6 و الـ iPhone 6 Plus، حيث جذبت أبل فيما بعد انتباه الإعلام من سامسونج، ما انعكس على زيادة مبيعات الـ iPhone أكثر من Galaxy Note 4.

ولم تظهر الكثير من التسريبات فيما يختص بالـ Galaxy Note 5، ولكن يتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج سامسونج Exynos 7422 وشاشة ذات دقة QHD و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلي .. سامسونج كانت قد تخلت عن أحد أهم المزايا في هواتفها عن تقديمها لهاتفي Galaxy S6 , Galaxy S6 Edge، وهي منفذ الذاكرة الخارجية microSD وقابلية إزالة البطارية، ومن المرجح أن تقوم بنفس هذه الخطوة في هاتف Galaxy Note 5.