شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

iPhone 6s يتفوق على Galaxy Note 7 في اختبار الأداء وسرعة إنجاز المهام

0 164

قبل عدة أيام أطلقت Samsung هاتفها الرائد الجديد Galaxy Note 7 ، والذي قدم مواصفات وميزات جديدة كلياً، لاقت استحسان الجميع، ما قد يضعه متربعاً على عرش أفضل هواتف هذا العام من حيث المميزات، بل حتى أن البعض تكهن بأنه قد شكل عائقاً ومهدداً لـ Apple التي من المنتظر أن تزيح الستار عن هاتفها القادم iPhone 7.. ولكن ماذا عن اختبارات الأداء؟!

في اختبارات الأداء السابقة، تفوق هاتف iPhone 6s على أبرز هواتف العام الماضي وهذا العام أيضاً.. بدءاً بـ Galaxy Note 5، و هاتف Nexus 6P، كذلك Galaxy S7، وكل من LG G5، HTC M10، بل وحتى هاتف One Plus 3 الذي تم الإعلان عنه مؤخراً.

Galaxy Note 7 vs iPhone 6s

Galaxy Note 7 يقدم ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، مع معالج Snapdragon 820 .. بينما يأتي الـ iPhone 6s بمعالج A9 و 2 جيجابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي.

Galaxy Note 7 vs iPhone 6s

في اختبارات موقع Phone Arena، نلاحظ أن الأرقام بلا شك تشير إلى صدارة Galaxy Note 7 في الأداء، مع تفوق الـ iPhone 6s فيما يتعلق بأداء الرسوميات والمهام ثلاثية الأبعاد.. ولكن عملياً، وفيما يخص سرعة الاستجابة وانجاز المهام، فالواقع غير!

Galaxy Note 7 vs iPhone 6s

إلا أن الفيديو الأخير من قناة PhoneBuff على اليوتيوب، يظهر تفوق الـ iPhone 6s في اختبارات سرعة إنجاز المهام، مقارنة مع إصدار Snapdragon من هاتف Galaxy Note 7.

نلاحظ في البداية تفوق Galaxy Note 7 بفارق بسيط، إلا أن الـ iPhone 6s يتقدم على الـ Note 7 في جزء تشغيل الألعاب، ما يجعله ينتزع صدارة السباق بقوة متفوقاً على Galaxy Note 7.

المصدر:

PhoneBuff, Phone Arena