شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

الخدمات الالكترونية .. هل حان الوقت ؟؟

0 293

هل توقعت يوما ان تجد كل الشركات افتراضية , لا مقر عمل لها

فقط موظفين يعملون من منازلهم ؟؟

حسنا الامر ليس بالبعيد , كل شيء اصبح الكترونيا . فقط ضغطة زر و يصبح كل شيء جاهز … رائع اليس كذلك ؟؟

في الحقيقة سبب كتابتي هذا المقال هو قيام شركة ايجار عقارات اردنية باطلاق تطبيق اندرويد مجاني للعقارات . و لتتضح الفكرة سأعرض بيان الشركة شاكراً لهم على الهامي للنظر و البحث في هذا الموضوع

لامودي الموقع العالمي في العقارات يطلق أول  تطبيق اندرويد له في الشرق الأوسط  لمساعدة الباحثين عن المنازل قي الأردن و السعودية  في عملية البحث عن عقارهم المفضل.

التطبيق, لامودي: عقارات للبيع و للايجار, يحتوي على أكثر من 400,000 عقار من أسيا, الشرق الأوسط, أمريكا اللاتينية و أفريقيا. و يشمل التطبيق 28  دولة من شبكة لامودي العالمية -بما في ذلك الأردن- الذي يمكن جميع الباحثين عن المنازل بالخدمة المجانية على أجهزة الأندرويد بشراء, استئجار أو بيع عقارهم. ”

تطبيق لامودي, من شركة الشرق الأوسط للانترنت القابضة, مصممة لتلبية الطلب المتزايد على خدمات الانترنت للاجهزة المحمولة في الأسواق الناشئة. لا تزال أجهزة الأندرويد هي الأكثر استخداما في العالم, وفقا للاحصائات فان أجهزة الأندرويد هي الأكثر شعبية في الأردن بنظام تشغيل جوجل, حيث يكتسح ما نسبته 70 في المئة من سوق الهاتف النقال المحلي.
تطبيق لامودي هو الأول عالميا بسبب العدد الكبير من الدول التي تغطيها في الأسواق الناشئة. حتى اذا ما كنت تبحث عن استئجار منزل في عمان, و تستثمر عمارة في مانيلا أو شراء فيلا في جدة, تطبيق لامودي للاندرويد يساعدك على العثور على العقارات الخاصة بك بطريقة مثالية ”
*البيان  كما ورد من الشركة من دون اي اضافات او تعديل
ماذا لو تحولت جميع الشركات الى هذا النسق و تم الغاء مراكزها ؟
ماذا سيتغير في عالم يعتمد الخدمات الالكترونية و التسويق الالكتروني ؟؟
ما ابعاد هذا الموضوع على الاقتصاد و السياسة ؟
هل يمكن ان نصل لهذه المرحلة قريباً ؟
لا اعلم اي اجابات لهذه الاسئلة , لكن كل ما اعلمه اننا سنصل ..
و معذرة عزيزي القارئ على طريقة العرض الضعيفة للموضوع . فهذه اول المحاولات في سبيل مناقشة هذا الامر ..
اردت فقط ان ابتعد قليلا عن اخبار التكنولوجيا لارى ماذا ستكون اثارها … و سنحاول ان نستعين بخبراء لنتعمق في هذا الموضوع قليلا في المرات القادمة ان شاء الله