شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

Opera تطلق تحديثاً كبيراً علي متصفحها Opera Mini على الأندرويد

0 357

Advertisement

أعلنت شركة Opera عن إطلاق تحديث جديد لمتصفح الويب Opera Mini على نظام التشغيل أندرويد، والذي يجلب العديد من المزايا للمتصفح، أبرزها تقنية جديدة لضغط صفحات الويب، حيث تُمكّن المستخدم من الاختيار بين تجربة ويب غنية بكل العناصر أو ضغط مفرط للصفحات.

Opera التي تحتفل هذا العام بمرور عشر سنوات علي تأسيسها، قالت في مدونتها اليوم: “إن أجهزة الهواتف الذكية المحمولة أصبحت اليوم من مجرد أجهزة باهظة الثمن إلي أجهزة شاملة تقريباً في معظم نواحي الحياة، وأصبحت بديلاً للحاسوب لدي معظم الناس.. وأيضاً تطورت الويب في الفترة الأخيرة لتصبح من مجرد صفحات بسيطة، لتجلب لنا الآن المسويقى والفيديو والرسوم المتحركة والعديد من العناصر الأخرى”.

وأضافت الشركة: “نحن تطورنا أيضًا، لنقدم مزيدًا من الخيارات، لتتمكن من الوصول إلى الإنترنت بشروطك، مع الاختيار بين وضعين لضغط صفحات الويب، هما: عالٍ، أو مفرط“.

وأوضحت Opera أن اختيار وضع الضغط العالي في التحديث الجديد لـ Opera Mini يوفر للمستخدم تجربة ويب غنية بمحتوي التصفح، من صور وموسيقى، وذلك دون التفريط بأي من عناصر المحتوي، بضغط للبيانات يصل إلى 50%.

أما اختيار وضع الضغط المفرط “Extreme” فإنه يقدم للمستخدم تجربة الضغط المعهودة، وهذا مثالي للذين ترتفع عندهم أسعار اتصال الإنترنت بشبكات الهواتف المحمولة، أو أولئك الذين يعانون من تدني في سرعات الإنترنت، حيث تصل نسبة الضغط إلي 90%.

ويستطيع مستخدمي نظام التشغيل أندرويد تحميل الإصدار الجديد من متصفح الويب Opera Mini مباشرة من متجر جوجل بلاي.

 [pb-app-box pname=’com.opera.mini.native’ name=’Opera Mini web browser’ theme=’discover’ lang=’ar’]

728
تعليقات