شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

مسابقة التطبيقات بالمؤتمر السعودي بالإتصالات!

0 304

تقام خلال فترة يومي المؤتمر مسابقة للتطبيقات العربية يشارك بها أثني عشر فريقاً. وخلال اليوم الأول من المؤتمر أعتلى عدد من المطورين المشاركين بالمسابقة المسرح للتحدث عن تطبيقاتهم وإليكم بعض هذه التطبيقات. ونأسف لمن لم يرد ذكرهم من المشاركين.

تطبيق صحتي: (عبدالله الخليفي):

التطبييق تطبيق أكثر من رائع ونحن الآن في أشد الحاجة إليه. فببساطة يوفر التطبيق عدد من الخدمات أهمها إمكانية تحمل الملف الطبي الكامل على الهاتف وإمكانية مشاركته بسرية تامة مع طبيبك أو طباعته. يستفيد التطبيق تقريبا كل الإمكانات المتوفرة بالهواتف الذكية الآن من كاميرا وغيرها. كذلك يوفر التطبيق إمكانية مسح الباركوود على طرف علب الأدوية لمعرفة تفاصيلها وتوفرها وحتى أسعارها بالصيدليات.

الفيديو الخاص بالتطبيق.

تطبيق HomesCook: (حاتم الميكريش):

هو تطبيق أكثر من رائع يوفر أمكانية طلب مأكولات منزلية خاصة بالمجتمع وذلك من أسرة تقوم بطبخه منزلياً إذ أن أحد شروط البيع عن طريق التطبيق ألا يكون للبائع محل تجاري. ويوفر التطبيق عدد كبير من المنتجات الأخري مثل المشغولات اليدوية وحتى المخبوزات والحلويات.

الفيديو الخاص بالتطبيق.

عمار الشارخ مطور لعبة شلالات الغابة:

تحدث المطور بالمسرح عن مسيرته بتعديل وتصميم الألعاب والصعوبات التي تواجهه كذلك تحدث عن الإتجاهات المستقبلية التي ينوي السير بها.

سليمان الصقير وتطبيق حقق أمنية.

تطبيق (حقق أمنية) الهدف منه: مساعدة الأطفال من أصحاب الأمراض المزمنة، والذين حال بينهم المرض وبين أمنياتهم.
في هذا التطبيق نجمع بين أمنيات المرضى، وهدايا أهل الخير في تطبيق واحد، نسعى من خلاله أن ُنعرف بصغار يعيشون بين الأسرة، وبين خيرين يريدون أن يصلوا لقلوب ملهوفة، وغايتنا أن نروي تلك القلوب الصابرة شيئاً من كأس السعادة.

 

المؤتمر والمسابقة برعاية وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات وكذلك قامت شركة Alien Zone برعاية المسابقة إذ ستقوم بمنح كراسيها المبتكرة كهدايا للفائزين.

CDczUibUEAA__pG