Apple تسترجع سماعات Beats Pill XL خوفاً من إشتعالها!!

0 14

إستحواذ شركة آبل على شركة Beats -المنتجة للسماعات بمختلف الأنواع والمالكة للخدمة الموسيقية Beats Music- مقابل 3 مليارات دولار كانت أحد أضخم صفقات العام الماضي حيث أوضححت الصفقة إهتمام آبل بالمنتجات المحمولة الترفيهية المنافسة لها وكانت إضافة مقدرة للشركة. ولكننا لم نرى أي نتيجة لهذا الدمج حتى الآن يتوقع أن تعلن قريباً في WWDC عن الخدمة Apple Music وهي نفسها Beats Music ولكن مع العديد من الإضافات الحصرية. ولكن ظهرت بهذا الأسبوع مشكلة يجب على الشركة التعامل معها.

المشكلة هي مع سماعات Beats Pill XL وهي سماعات بلوتوث لاسلكية ضخمة توفر إمكانية تشغيل الموسيقى لقرابة 15 ساعة إعتماداً على البطارية الداخلية.. بل حتى يمكنها العمل كبطارية خارجية يمكنك شحن هاتفك المحمول منها.

6a0120a6860947970b01a73e096d8c970d-800wi

XL-using-an-Apple-Lightning-cable

اقرأ أيضاً:

هذا ما يفترض بالسماعة القيام به، ولكن ما لا يفترض حدوثه هو أن تسخن السماعة لدرجة تصل إلى الخوف من أشتعالها إلى لهب!!

حتى تصل شركة آبل لأصل المشكلة والتي تندر شائعات حدوثها حتى الآن قررت الشركة إلا تدخل في أي مخاطارات وقامت بمطالبة جميع مالكي السماعة المذكورة بإرجاعها للشركة.

فإذا كنت تملك سماعة Beats Pill XL قم بزيارة رابط المصدر في نهاية المقال للتفاصيل حول إرسالها للشركة. وستدفع لك شركة آبل تكلفة الشحن. كما أنه بعد وصول السماعة لآبل والتأكد منها سيُرد لك كامل المبلغ الذي دفعته ثمناً لها الذي يبلغ 325 دولار أمريكي.

المصدر: Apple

عبر: PocketNow

قد يعجبك ايضاً المزيد من المحرر