شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

Samsung’s Unpacked.. ما الجديد!

0 390

خلال الأعوام الماضية قامت سامسونج بإغراق الأسواق بالهواتف الضخمة وحققت من خلالها أرباحً ضخمة أيضاً. في الحقيقة يمكنك لعن أو شُكر سامسونج على إنتشار الهواتف بالشاشات الأكبر من 5 بوصة. ولكن مع دخول شركة آبل لسباق صناعة الهواتف الشبيه بالأجهزة اللوحية كان لابد لسامسونج أن تجد طريقة آخرى لتحافظ على تلك الأرباح.
وكان الحل هو إطلاق هاتفين جديدين Galaxy Note 5 و +Galaxy S6Edge كل منهما يحمل شاشة 5.7 بوصة.
وهما خطوة ساسموج لجذب الإنتباه قبل إعلان آبل عن الآيفون الجديد. وتحدثت كذلك سامسونج عن الساعة الذكية القادمة ونظام الدفع بالمحمول الخاص بها.

Samsung Galaxy Note5:

20150814BIPDEURFWLX3FOMLBBBC0MV3
وداعا للبلاستيك والجلد المزيف فالنوت هذا العام مصنوع من المعدن والزجاج وبنفس تصميم Galaxy S6 ولا يزال الهاتف يقدم موصفات خرافية كما أعتدنا كل عام مع شاشة QHD بقياس 5.7 بوصة والقلم الشهير يتم إخراجة بالضغط على رأسه.. ولكن الأمر المخيب للآمال هذا العام هو عدم وجود فتحة ذاكرة الخارجية والبطارية القابلة للإستبدال وكذلك تم الإعلان عن لوحة مفاتيح فعلية يمكن أضافتها للهاتف. وسيبدأ بيع الهاتف بالأسواق في الحادي والعشرين من أغسطس.

Galaxy S6 Edge Plus:

20150814U6B6IDGGDDKMIBUGJOV8MT1I
وكما يقول الأسم فالهاتف الثاني عبارة عن نسخة أكبر من Galaxy S6 Edge الذي أعلن عنه بداية هذا العام وما عدا الحواف على جانبي الهاتف فهو تماما مثل النوت. وقامت الشركة بالجعل الحواف أكثر عملية فيمكن إستعمالها لبدء التطبيقات الأكثر إستخدما وكذلك جهات الأتصال المتكررة وكما النوت سيبدأ بيعه في الحادي والعشرين من أغسطس.

Samsung Pay:

LifeStyle 07تود سامسونج جعل خدمات الدفع بالمحمول الخاصة بها أكثر شيوعاً من تلك المنافسة لها.. فبدلاً من إستخدام تقنية واحدة تستخدم سامسونج تقنيتي NFC وآخرى تدعى MCT والتي تقوم ببث كود مغنطيسي نفس المستخدم في بطاقات الإتمان العادية مما يعني إنه يمكن إستخدام الخدمة مع معظم قارئات البطاقات الممغنطة المستخدمة حالياً. وستكون سامسونج باي متوفرة علي كل من Galaxy S6, S6Edge, S6Edge+, Note5.

 

Camera Streaming To YouTube:

20150814MMU3R1VNK4SINUTJLKDIIKZW
يستخدم Galaxy S6 Edge Plus وNote5 نفس الكاميرا المستخدمة في Galaxy S6 مع تحسينات على مثبت الصور البصري ولكن تم إضافة خاصية جديدة وهي أمكانية البث المباشر ليوتيوب من تطبيق الكاميرا بجودة تصل حتى 1080 بيكسل وسرعة 60fps. الخاصية ليست جديدة.. فلفترة طويلة تواجدت العديد من التطبيقات التي تقوم بنفس الشئ ولكن الخاصية الآن مدمجة مع تطبيق الكاميرا الخاص بالهاتفين.

 

Galaxy Gear S2:

samsung-galaxy-gear-s2-teaser-press
وكيف تحافظ على المتابعي حتى نهاية الحدث؟ بعرص المنتج القادم في نهايته.. حيث قامت سامسونج بالتحدث عن Galaxy Gear S2 الساعة الذكية الدائرية الشكل والتي سيتم كشفهاً رسمياً في الثالث من سبتمبر.